شروط الاستخدام

تُقدم الهيئة العامة للسياحة في قطر ومؤسساتها الفرعية التابعة والمُشار إليها لاحقا بـ ( "الهيئة العامة للسياحة" أو "نحن") محتوى الموقع الإلكتروني هذا "الموقع الإلكتروني" بموجب الشروط والأحكام التالية ("الأحكام"). نحتفظ بحقنا بتعديل هذه الأحكام من وقت لآخر، كما أننا سنقوم بنشر هذه التعديلات من خلال نشر تحديثات على الموقع الإلكتروني. تم إجراء آخر تحديث لهذه الأحكام في الأول من نوفمبر 2015. من خلال دخولك إلى هذا الموقع الإلكتروني واستخدامه، فأنت توافق على هذه الأحكام. لمعرفة المزيد من التفاصيل المتعلقة بممارسات وسياسات جمع واستخدام وحفظ معلومات المستخدمين المستخدمة من قبل الهيئة العامة للسياحة، يُرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

1. الانتماءات

لا تمثل الهيئة العامة للسياحة أي مؤسسة أو جهة أخرى كما أنها لا تعمل تحت رعاية أي جهة معينة أو تتبع لأي مؤسسة تستخدم عبارة "الهيئة العامة للسياحة" أو "قطر للسياحة" في اسمها الخاص وينبغي عدم الخلط بهذا الشأن.

2. حقوق المكيلة الفكرية

تمتلك الهيئة العامة للسياحة أو الأطراف المرخصة التابعة لها حقوق ملكية المحتوى والأمور التشغيلية جميعها في الموقع الإلكتروني، بما في ذلك النصوص والرسومات والشعارات والأيقونات والصور والخيارات، وتخضع جميعها لحماية قوانين حقوق الملكية الفكرية المحلية والدولية. جميع الحقوق غير الممنوحة صراحة في هذه الأحكام هي حقوق محفوظة.

3. العلامات التجارية

جميع العلامات التجارية وعلامات الخدمات والتصميمات والشعارات (والمشار إليها مجتمعة بـ "العلامات التجارية") والمعروضة في الموقع الإلكتروني هي علامات مسجلة وغير مسجلة للهيئة العامة للسياحة والأطراف المرخصة. توافق على عدم ذكر أو الإشارة إلى أي معلومات متعلقة بالهيئة العامة للسياحة أو أي من الأطراف المرخصة في أي نوع من وسائط الإعلام العامة (على سبيل المثال، بيان صحفي أو مواقع إلكترونية) لغايات الدعاية والإعلان أو لغايات ترويجية، أو لغايات الإبلاغ أو التأثير على أي طرف آخر. كما أنك توافق على عدم استخدام أو إعادة نسخ أي من هذه العلامات التجارية أو الإشارة إلى أي إقرار مرتبط بالهيئة العامة للسياحة أو تم من قبلها أو من قبل الأطراف المرخصة التابعة لها

4. استخدام محتوى

الموقع تمنحك الهيئة العامة بموجب ذلك رخصة غير حصرية وغير قابلة للتحويل للدخول إلى الموقع وتحميل وعرض وطباعة نسخة واحدة للمحتوى والأمور التشغيلية المعروضة على الموقع ("محتوى الموقع") عن طريق أي جهاز حاسوب مُستخدم لأغراض شخصيّة أو تجارية خاصة بك، شريطة أن لا تقوم بتعديل محتوى الموقع بأي شكل من الأشكال وبأن تحافظ على جميع حقوق الطبع والنشر وغيرها من إشعارات الملكية الأخرى المعروضة في محتوى الموقع. وإلاّ فإنه لا يمكنك إعادة نسخ أو تعديل أو توزيع أو نقل أو نشر أو كشف محتوى الموقع دون الحصول على موافقة خطية مُسبقة من الهيئة العامة للسياحة.

Term of use

Qatar Tourism Authority and its affiliates ("QTA" or "we") provide the content on this Web site (the "Site") subject to the following terms and conditions (the "Terms"). We reserve the right to periodically adjust these terms and will publicize such updates on this site. These Terms were last updated on November 1, 2015. In accessing and using this Site, you agree to these Terms. For an explanation of Qatar Tourism Authority’s practices and policies related to the collection, use, and storage of our users' information, please read our Privacy Policy.

1. Affiliations

QTA does not represent, is not sponsored by, or affiliated with any other company or organization using the words "QTA" or "Qatar Tourism” in its company name and should not be confused as doing so.

2. Copyrights

All content and functionality on the Site, including text, graphics, logos, icons, and images and the selection and arrangement thereof, is the exclusive property of QTA or its licensors and is protected by local and international copyright laws. All rights not expressly granted are reserved.

3. Trademarks

The trademarks, service marks, designs, and logos (collectively, the "Trademarks") displayed on the Site are the registered and unregistered Trademarks of QTA and its licensors. You agree that you will not refer to or attribute any information to Qatar Tourism Authority or its licensors in any public medium (e.g., press release, Web sites) for advertising or promotion purposes, or for the purpose of informing or influencing any third party and that you will not use or reproduce any Trademark of, or imply any endorsement by or relationship with, QTA or its licensors.

4. Use of Site Content

QTA hereby grants you a non-exclusive, non-transferable license for the term hereof to access and download, display, and print one copy of the content and functionality displayed on the Site (the "Site Content") on any single computer solely for your internal, business use, provided that you do not modify the Site Content in any way and that you maintain all copyright and other proprietary notices displayed on the Site Content. You may not otherwise reproduce, modify, distribute, transmit, post, or disclose the Site Content without Qatar Tourism Authority’s prior written consent.