التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

لا تفوّت الاستمتاع بتجارب المتعة والتشويق في حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية

متعة استثنائية بانتظار الجميع

الترفيه, العائلة

حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية

تقع حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية في قلب منتجع شاطئ سلوى، في المنطقة الجنوبية من قطر بالقرب من الحدود السعودية. وتمثل هذه الحديقة وِجهة ترفيهية لا يمكنك تفويت زيارتها أثناء قضاء الإجازة في قطر؛ حيث تضم أكثر من 25 لعبةً ومزلقةً ومرفقاً ترفيهياً، مثل ويزارد مات ريسر، وكينج كوبرا، ومسبح شيب كيدز، وغير ذلك الكثير.

حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية

العنوان

الدوحة قطر, Salwa Road

الهاتف

+974 4423 6666

الموقع الإلكتروني

https://www.salwabeachresort.qa/desert-falls-water-adventure-park/

تقع حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية قُبالة طريق سلوى في منطقة أبو سمرة جنوب غرب العاصمة، وهي بانتظارك لاستكشافها. تضم الحديقة 56 منزلقاً ولعبةً و18 مرفقاً ترفيهياً، وتُعد أكثر ملاعب المغامرات المائية متعة وتشويقاً في قطر.

يوجد سوق لبيع جميع أنواع لوازم السباحة، بينما تشمل خيارات تناول الطعام العديد من المطاعم والأكشاك وعربات الأطعمة وأشهى المأكولات الأصيلة المُعدة في قطر.

اصطحب عائلتك إلى تلك الوجهة الممتدة على مساحة هائلة تبلغ 57000 متر مربع، والتي تعد الوجهة الأكثر متعة وتشويقاً على ظهر هذا الكوكب. 

أبرز معالم زيارتك

  • كينج كوبرا

  • مغامرات صحراوية

  • التزلج على الكثبان

  • إقامة فاخرة

  • خيارات فاخرة لتناول الطعام

تعد حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية واحدة من كبرى مدن الملاهي في الشرق الأوسط بأكمله. 

استمتع بتجربة اللف والدوران داخل أنابيب قبل الغوص في المسبح عبر مزالق أنبوبية داخلية. وتتميز بحيرة ليني بمنحوتات المها التي تنهمر منها المياه، وهي عبارة عن مسبح ممتع للأطفال وساحة للألعاب المائية. تخيل أنبوباً مزدوجاً مبهجاً يأخذك مباشرةً إلى فم أفعى عملاقة؛ هذه هي لعبة كينج كوبرا! وينتج عن المياه المتدفقة من التلال في مسبح الشلالات أصوات خرير تغمر الحواس؛ حيث يستمتع الأطفال بتقاذف المياه طوال التجربة التي تنبض بالمرح. 

حلبة ديزرت ستريت هي حلم لعشاق سباقات الكارتينغ؛ حيث تجعلك تشعر وكأنك تتسابق في أرجاء المدينة، وهي مناسبة للبالغين والأطفال. ويتميز مسبح شيب كيدز بول بخمس مزالق مائية، وهو مثالي للصغار. يتمثل أحد تحديات السباق الرائعة في الانزلاق متوجهاً برأسك إلى أسفل أولاً مع أصدقائك في بقعة مائية كبيرة في لعبة ويزرد مات ريسر. إذا كنت تحب التزلج، فلا تفوّت تجربة لعبة التزلج على الكثبان، وتُمثل جهاز محاكاة يمنحك شعوراً بالمتعة والتشويق كما لو كنت تتزلج حقاً على لوح في البحر. ويا لها من لحظات تحبس الأنفاس وتنبض بالتشويق بينما تستمتع باللف والدوران في وعاء في تجربة السوبر بول!

دعنا لا نخفيك سراً أن حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية تَعِد بتجربة تفيض بالإثارة والتشويق الذي لم يسبق له مثيل.

منتجع هيلتون شاطئ سلوى: تمنحك إقامتك في هذه الوجهة الفاخرة ميزة الدخول بلا قيود إلى حديقة المغامرات، كما تضم هذه الوجهة غرف ضيوف مجهزة تجهيزاً رائعاً على طراز الأرابيسك وأجنحة فسيحة وفيلات شاطئية فخمة مجهزة بحدائق خاصة ومميزة بإطلالات خلابة على البحر وتراس خارجي يتيح الوصول إلى الشاطئ.

المأكولات: تنتظرك تجارب تناول أطعمة جديدة وشهية تُرضي ذوقك المميز. استمتع بمذاق الأطباق الإيطالية والمتوسطية والعربية والآسيوية المُعدة بطريقة رائعة على يد طهاة شغوفين.

التجارب: استكشف اللحظات السحرية في الصحراء، تلك اللحظات المصممة خصيصاً لك، واستمتع بمناظر الكثبان الرملية الذهبية ومياه البحر الكريستالية الصافية التي تستحق النشر على Instagram.

المنتجع الصحي (السبا): دلل روحك بتجارب الإثارة التي تستحقها، وانعم بالهدوء في رحلة تجدد نشاطك وتستعيد فيها توازنك من خلال العلاجات القديمة والحديثة. 

معلومات مفيدة

العنوان

الدوحة قطر, Salwa Road

الهاتف

مواعيد العمل

يومياً: من 10 صباحاً إلى 6 مساءً

واصل رحلة الاستكشاف