التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

الأطعمة والمشروبات

تُعَد قطر مجتمعاً متعدد الثقافات؛ فهي موطن لأشخاص قادمين من أكثر من 100 دولة. ويعكس مشهد تناول الطعام ذلك التنوع الثري المتميز بمجموعة منتقاة من اللمسات.

تذوق نكهات قطر مع الشيف نور المزروعي وراشيل موريس

  1. صورة ملف تعريفي لـ نور المزروعي

    نور المزروعي

    الشيف
    الأطعمة والمشروبات
    اقرأ المزيد عن نور المزروعي
  2. صورة ملف تعريفي لـ راشيل موريس

    راشيل موريس

    مدوّنة في مجال الأطعمة
    الأطعمة والمشروبات
    اقرأ المزيد عن راشيل موريس
الأطعمة والمشروبات

الحياة الليلية

تبدأ الحياة في الدوحة معظم أوقات العام بعد غروب الشمس؛  حيث يتوجه شبعها الجميل، مع تلأْلؤ أضواء المدينة، للاستمتاع بتناول الطعام والاستماع إلى الموسيقى والرقص.

الأطعمة والمشروبات

شهر رمضان في قطر

لشهر رمضان احتفالاته الخاصة في قطر. في حين تُغلق جميع أماكن تناول الطعام أبوابها خلال النهار، فإنها تنبض بالحياة عند غروب الشمس. 

تنتشر العديد من المطاعم اليابانية الأصيلة في جميع أنحاء الدوحة، بما في ذلك سوشي مينتو وأويشي وجونكو، بالإضافة إلى مطعم نوبو العالمي المشهور في فندق فورسيزونز.

تحتوي الدوحة على جميع أنواع المأكولات بما يناسب جميع أنواع الميزانيات. ويمكنك الاستمتاع بكل ما لذ وطاب، بدءاً من ماسالا دوسا إلى السوشي وشرائح اللحم وكذلك وجبات البرانش في عطلة نهاية الأسبوع والمنتجات العضوية المحلية في تربة ماركت. وتركز المدينة على تقديم الأطعمة المختلفة.

جميع مطاعم الوجبات السريعة المشهورة عالمياً لها فروع في العاصمة الدوحة.

تضم الدوحة العديد من المطاعم الإيطالية الفاخرة، بالإضافة إلى كل ما يخطر ببالك من قوائم الطعام العالمية، فالعاصمة الدوحة تُعتبر جنة لأروع المذاقات.

واصل رحلة الاستكشاف

تجارب لا تفوّت