التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

استمتع بتجربة تسوّق رائعة في قطر مول

يُعد وجهةً للتسوّق والترفيه، كما أنه أكبر مول في قطر. 

التسوّق

قطر مول

يقع قطر مول بجوار استاد الريان، ويوفر 500 خيار للتسوق وتناول الطعام والمقاهي. ويحتوي كل قسم في المول، بدءاً من واجهته المميزة وحتى تصاميمه الداخلية الرائعة، على عنصر إبهار، يعدُك بتجربة لا تُنسى.  

كيف يمكن الوصول إلى هناك؟

  • يقع قطر مول على بُعد 20 دقيقة فقط من وسط مدينة الدوحة.

    يمثل مترو الدوحة أسهل طريقة للوصول إلى قطر مول دون متاعب. 

قطر مول

العنوان

فيلا 25 ، شارع 605 ، منطقة 51 ، الغرافة ، تقاطع الجهنية ، شارع 373 ، الريان

الهاتف

+974 4034 6000

الموقع الإلكتروني

https://www.mallofqatar.com.qa/

تتمثل السمة الأكثر تمييزاً للمول في "الواحة"، وهي عبارة عن ردهة بارتفاع 30 متراً تتميز بمناظر طبيعية ذات قواعد نباتية وهياكل حية داعمة تشبه الأشجار، ويُحيط بها العديد من المطاعم والمقاهي.  وفي وسط الواحة، يقع إم أو كيو لايف، وهو مسرح احترافي ينظّم عروضاً ترفيهية حية واستعراضات رائعة على منصة دوارة بالكامل متعددة المصاعد تُحيط بها نوافير مائية راقصة في الواحة. 

أبرز معالم زيارتك

  • كيدزموندو

  • إكستريم لاند‏

  • صالة البولينج المكونة من 8 قوارير

  • إم أو كيو لايف

  • نوفو سينما

يتوافر لدى العائلات العديد من خيارات الترفيه المناسبة لجميع الأعمار والاهتمامات. وتضم الحديقة التعليمية الترفيهية الدولية للأطفال "كيدزموندو" مدينة مستقلة تم بناؤها وتجري إدارتها من جانب الأطفال فقط. ولهذه المدينة الصغيرة اقتصادها وعملتها الخاصة، بالإضافة إلى الخدمات العامة وما يزيد عن 80 نشاطاً احترافياً مختلفاً للعب الأدوار، كي يتمكن الأطفال من محاكاة المهن مع التعرّف على المواطنة والقيم الجيدة.  وتوفر "إكستريم لاند"، مجمع الترفيه العائلي في مول قطر، منطقة ترفيهية داخلية لجميع الأعمار، حيث تضم مسرحاً للعروض سباعية الأبعاد ودروب آند توست تاور وكليب آند كلايم وتاجاج وحديقة الترامبولين. إذا كنت ترغب في مزيد من المرح، فاتجه إلى صالة البولينج المكونة من 8 حارات.

يمتد قطر مول على مساحة 500 ألف متر مربع ويوفر تجربة تسوقٍ لا مثيل لها؛ حيث يقدّم عروضاً ترويجية على مدار العام وأنشطة ترفيهية من الدرجة الأولى وخيارات رائعة للتسلية. ويمثل المول الوجهة المثلى للأصدقاء والعائلات، بفضل ما يقدمه من أنشطة ترفيهية تشمل العروض الرئيسية المذهلة التي تُقام طوال العام في مسرح دوار بالكامل ومصمّم خصيصاً، إلى جانب المجمع الترفيهي العائلي متعدد المستويات الذي يعمل على دمج المفهوم التعليمي الترفيهي الدولي، وآلات الألعاب المتطورة، وجولات الألعاب المذهلة.

يضم قطر مول العديد من متاجر التسوّق والمطاعم، فضلاً عن تجارب الترفيه والتسلية المناسبة لجميع أفراد العائلة.

يقع فندق الريان الدوحة فئة الخمس نجوم بجوار المول، ويوفر لنزلائه وصولاً مباشراً إلى المول. كما يقع بجوار المول استاد الريان لكرة القدم وونادي الريان الرياضي. وعلى بُعد دقائق قليلة بالسيارة، توجد المدينة التعليمية في قطر، التي تضم ثمان جامعات دولية، وأحد أكبر المكتبات في المنطقة ومتحف: المتحف العربي للفن الحديث ونادي للجولف وأحد ملاعب مباريات كأس العالم FIFA 2022™.

معلومات مفيدة

العنوان

فيلا 25 ، شارع 605 ، منطقة 51 ، الغرافة ، تقاطع الجهنية ، شارع 373 ، الريان

الموقع الإلكتروني

الهاتف

مواعيد العمل

من السبت إلى الأربعاء: من 10 صباحاً إلى 10 ليلاً

الخميس والجمعة: من 10 صباحاً إلى 12 منتصف الليل

تجارب لا يسعُك تفويتها