التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

إزدان مول

يعد إزدان مول أحد أفضل وجهات الموضة السريعة في الدوحة؛ حيث يجتمع الأشخاص من جميع الأعمار للتسوق وتناول الطعام.

التسوّق

إزدان مول

يوفر إزدان مول، الذي يتضمن فروعاً حول العاصمة الدوحة، في الوكرة والغرافة والوكير، مجموعةً من خيارات التسوّق وتناول الطعام والترفيه لجميع أفراد العائلة بما يناسب الميزانية. 

تتميز فروع إزدان مول بموقع استراتيجي؛ حيث تقع في أماكن يسهل الوصول إليها حول العاصمة الدوحة، وتوفر للزوار تجربة تسوق مريحة ومسلية. وتتكون فروع إزدان مول من ثلاثة طوابق تشتمل على أكثر من 200 متجر، و50 منفذاً لا يُقاوم لتناول الطعام من بينها المطاعم والمقاهي والأكشاك الرائعة، إلى جانب منطقة ألعاب مثيرة، مما يجعل إزدان مول وجهةً متكاملة في حد ذاتها. ويمكن للأطفال الذين يزورون مراكز التسوق هذه الاستمتاع بالتعلم واللعب في فن فيل، وهو وجهة "تعليمية ترفيهية" واسعة مخصصة للأطفال.

كيف يمكن الوصول إلى هناك؟

  • يمكن الوصول إلى إزدان مول - الغرافة عن طريق استقلال الحافلات رقم (156A) و(56) و(57) 

    يمكن الوصول إلى إزدان مول - الوكرة عن طريق استقلال الحافلة رقم (119)

    يمكن الوصول إلى إزدان مول - الوكير، شارع المشاف عن طريق استقلال الحافلات رقم (119) و(M130) و(M131)

  • يسهل الوصول إلى فروع إزدان مول الثلاثة بالسيارة. 

  • يمكن الوصول إلى فروع إزدان مول بالسيارة الخاصة أو سيارة الأجرة (تُستخدم أوبر على نطاق واسع، وبدلاً من ذلك يمكن استخدام كروة أو كريم)

إزدان مول

العنوان

شارع الجوثي

الهاتف

+974 4433 4141

الموقع الإلكتروني

https://ezdanmall.qa/

لقد أطلق إزدان مول الغرافة بالدوحة عام 2013، حيث جلب 70 متجراً جديداً إلى قطر، بما في ذلك العلامات التجارية المفضلة للأزياء السريعة، ومنها أولد نيفي، ونوتيكا، وجراج، وأفترشوك، وآيروبوستال، ويو اس بولو، من بين 100 علامة تجارية عالمية وإقليمية حصرية أخرى. ويحتوي إزدان مول الغرافة على صالون لتجميل الأظافر، مما يجعله مثالياً لعمل المانيكير والباديكير سريعاً خلال رحلة التسوّق.  

أبرز معالم زيارتك

  • أكثر من 100 خيار للتسوّق

  • ثلاثة فروع

  • فن فيل

بفضل توافر مجموعة من خيارات تناول الطعام، بدءاً من الوجبات السريعة إلى الأطباق المعاصرة، يمكن للجميع الحصول على ما يناسبهم، سواءٌ أكنت ترغب في تناول وجبة سريعة بأحد المقاهي العالمية المتعددة، مثل تيم هورتونز أو ماغنوليا بيكري، أو كنت ترغب في تناول وجبةٍ لذيذة مع جميع أفراد العائلة في مطعم بافلو أو مطعم زوق. 

يستضيف إزدان مول عدداً كبيراً من الأنشطة التي تُضفي أجواءً من المتعة للأطفال، بما في ذلك فن فيل، الذي يُعد مركزاً تعليمياً وترفيهياً واسعاً للأطفال؛ حيث يمكن للأطفال التعلم أثناء اللعب. ويواصل المول تطوير نمط الحياة وخيارات التسوّق والترفيه التي يوفرها؛ حيث يُضيف تجارب ومفاهيم جديدة للتسوق وتناول الطعام. 

أطلق إزدان مول الغرافة 70 متجراً جديداً لأول مرة في قطر. كما أن لديه ثلاثة فروع منتشرة في جميع أنحاء قطر.

يعتبر فرع الوكير في الوكرة هو المركز التجاري الوحيد في المنطق؛ حيث يضم متاجر ووسائل راحة مماثلة. ويخضع حالياً لتغييرات كبيرة لاستيعاب خدمات غسيل الملابس والبنوك والعيادات وغسيل السيارات وغير ذلك الكثير لمساعدة العملاء على الاستمتاع بجميع المرافق في مكان واحد. 

يوفر إزدان مول، من خلال مواقعه المتعددة، وجهة متكاملة للتسوّق، بفضل الكثير من خيارات التسوّق الراقية والمزيد من خيارات التسوّق الحصرية في المنطقة، بما في ذلك جيوردانو وذا تشيلدرنز بليس وتشارلز اند كيث. كما يوفر خيارات تناول الوجبات السريعة وقاعات الطعام، فضلاً عن العديد من خيارات الترفيه التي يمكن للأطفال الاستمتاع بها. ولا يزال إزدان مول الغرافة أكبر الفروع، حيث يتضمن منطقة ألعاب مركزية للأطفال تتغير على مدار العام، للتأكد من أن المتعة لا تتوقف أبداً. 

معلومات مفيدة

العنوان

شارع الجوثي

الموقع الإلكتروني

الهاتف

مواعيد العمل

من الأحد إلى السبت: من 7:30 صباحاً حتى 12 منتصف الليل

الجمعة – من 7:30 صباحاً إلى 11:15 صباحاً، ومن 12:30 ظهراً إلى 12 منتصف الليل

تجارب لا يسعُك تفويتها