التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

نادي الدوحة للجولف


ستأسرك المساحات الخضراء الوارفة في الدوحة؛ حيث تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة والتجارب.

الترفيه, الرياضات

نادي الدوحة للجولف

نادي الدوحة للجولف، واحةٌ في قلب المدينة، يرحب بك للاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة، فهو يحتوي على ملعبي جولف يغطيان مختلف مستويات اللاعبين، ومسارات سير للاستكشاف، وملاعب متنوعة لممارسة رياضاتك المفضلة، ومطعمٍ رائع، وخياراتٍ لاستضافة فعاليتك القادمة. احرص على زيارته عندما تكون في قطر.

كيف يمكن الوصول إلى هناك؟

  • يقع نادي الدوحة للجولف في الخليج الغربي. ويمكنك الوصول إلى الفندق بالسيارة الخاصة أو سيارة الأجرة (تُستخدم أوبر على نطاق واسع، أو بدلاً من ذلك، يمكن استخدام كروة أو كريم). وتبلغ المسافة من مطار حمد الدولي 30 دقيقة. وأقرب محطة مترو هي لوسيل (الخط الأحمر)، وتقع على بُعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من نادي الدوحة للجولف.

  • أقرب محطة مترو هي لوسيل (الخط الأحمر)، وتقع على بُعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من نادي الدوحة للجولف.

نادي الدوحة للجولف

العنوان

الدوحة قطر, West Bay

الهاتف

+974 4496 0715

الموقع الإلكتروني

https://www.dohagolfclub.com/

تأسس نادي الدوحة للجولف عام 1998، وهو أحد أقدم وجهات الجولف في المنطقة، مما يضع قطر على خريطة الجولف العالمية. ويقدم النادي ملعبي جولف وملاعب رياضية وأنشطة ترفيهية وخيارات لتناول الطعام، فيما يوفر أماكن جميلة لأي نوع من المناسبات الاجتماعية. 

استكشف مسارات السير، أو استمتع بالبيئة الوارفة والإطلالات الرائعة على الأفق، أو مارس رياضاتك المفضلة، أو استمتع بتناول العشاء مع الأصدقاء، أو استضف مناسبتك القادمة.

يسهل الوصول إليه من أماكن مختلفة في المدينة؛ وذلك بفضل موقعه المتميز، إذ يُعد النادي وجهةً تستحق الاستكشاف؛ فهو يقع بالقرب من مركز الأعمال بالخليج الغربي، واللؤلؤة، وهي واحدة من أكثر الأحياء جاذبية في المدينة، ولوسيل، وهي ضاحية حديثة.

نادي الدوحة للجولف
نادي الدوحة للجولف

يضم نادي الدوحة للجولف ملعبي جولف؛ وهما ملعب البطولات المُكون من 18 حفرة وملعب أكاديمي مُكون من 9 حفر، وقد صُمم كلاهما لتقديم دروس تعليمية لكل مستوى من مستويات لاعبي الجولف، بدءاً من المبتدئين إلى أولئك الذين يهدفون إلى التطور في اللعبة إلى المستوى الأعلى.

بالإضافة إلى ذلك، يشتهر نادي الدوحة للجولف بإضاءته الليلية، وهو وجهة فريدة ترحب بلاعبي الجولف لممارسة رياضتهم المفضلة في المساء.

وتعمل البحيرات الصناعية الثمانية طوال دورة البطولة المكونة من 18 حفرة على أن تكون اللعبة مفعمة بمزيدٍ من الإثارة التحدي.

أبرز معالم زيارتك

  • الإضاءة الليلية

  • البحيرات الصناعية

  • إمكانية الوصول

  • المساحة الخضراء الوارفة

المكان يتخذ من التفرّد شعاراً له بامتياز، فهو أحد الأماكن القليلة في الدوحة التي تضم مساحات خضراء وارفة. وفضلاً عن ممارسة رياضة الجولف، فإننا نرحب بالزوار لاستضافة أي نوع من المناسبات الاجتماعية - من حفلات أعياد الميلاد إلى مناسبات الشركات وحفلات الزفاف أو ممارسة رياضاتهم المفضلة، بما في ذلك كرة القدم والرجبي والكرة اللينة والكريكيت، أو تفضل، ببساطة، بزيارة المطعم للاستمتاع بتناول عشاء لذيذ فيما تستمتع بالمناظر المبهجة.

تقول إيلينا جونزاليس، رئيس قسم التسويق والاتصالات في نادي الدوحة للجولف: "نهدف إلى إثبات أن الجولف تجربة تتجاوز مجرد كونه نشاطاً رياضياً؛ إذ يمثل المكان أيضاً وسيلةً رائعةً لتآلف الأشخاص والاسترخاء بعد مرور يوم حافل؛ حيث تعمل كل هذه الخضرة على أن يستمتع الزوار بالراحة والاسترخاء؛ فالمكان متميز بجماله."

 تتوفر أنواع مختلفة من التذاكر اليومية والعضويات، ويتم تعديلها جميعاً وفقاً لاحتياجات الزوار.

تمتع بسحر واحدٍ من أكثر الأماكن المضيافة في الدوحة! مارس الجولف أو الرياضات الأخرى، واستكشف مسارات المشي، واستمتع بتناول غداء أو عشاء لذيذ وسط إطلالات رائعة أو خطط لمناسبتك المهمة التالية.

معلومات مفيدة

العنوان

الدوحة قطر, West Bay

الموقع الإلكتروني

الهاتف

مواعيد العمل

مواعيد عمل النادي - من 6 صباحاً إلى 9 مساءً يومياً

مواعيد عمل الأكاديمية - من 6 صباحاً إلى 9 مساءً يومياً

مواعيد عمل بار وتراس سبايكس - من 6 صباحاً حتى وقت متأخر يومياً

تجارب لا يسعُك تفويتها