التخطي إلى المحتوى الرئيسي

خطط لرحلتك

قطر ترحب بك من جديد

لقد فتحنا أبوابنا لاستقبالك!

لا شك أن هذا العام كان مليئاً بالتحديات، حيث غيرت الظروف والعقبات غير المسبوقة، التي فرضها التفشي العالمي لجائحة كوفيد-19، الحياة اليومية لملايين الأشخاص حول العالم وشكلت واقعاً جديداً لكلٍ منا.

عندما تكون مستعداً للسفر مرة أخرى، فنحن هنا من أجلك!

قطر مستعدة للترحيب بالزوار من جميع أنحاء العالم مرة أخرى، مع ضمان أقصى درجات السلامة للجميع. فقد أطلقت الدولة مبادرة قطر نظيفة، وهي عبارة عن جهد تعاوني بين قطر للسياحة ووزارة الصحة العامة وقطاعي الضيافة والسياحة.

يُعد البرنامج أحد أكثر البرامج صرامةً في العالم وقد تم تطبيقه بالفعل على الفنادق والمطاعم في جميع أنحاء البلاد بعد تطويره بعناية لحماية الضيوف والعاملين في الخطوط الأمامية من خلال تعزيز البروتوكولات المتخصصة فيما يتعلق بالعناية الشخصية والنظافة.

بالإضافة إلى ذلك، يشهد برنامج التطعيم تقدماً سريعاً. وتُعد قطر واحدة من أعلى 10 دول في العالم من حيث تطعيم سكانها المؤهلين. وحتى يوليو 2021، حصل أكثر من 70% من السكان المؤهلين على اللقاح بجرعة واحدة على الأقل. وفي الوقت ذاته، نجحت قطر في تنفيذ التدابير الوقائية، بما في ذلك الاستخدام الإلزامي لأقنعة الوجه ونظافة اليدين والتباعد الاجتماعي في جميع نقاط الاتصال مع المسافرين.

قطر ترحب بك من جديد

استمتع بإقامة آمنة مع برنامج قطر نظيفة

لضمان تحقيق أقصى قدر من السلامة لجميع المسافرين، توفر مبادرة قطر نظيفة، التي أطلقتها قطر للسياحة بالتعاون مع  وزارة الصحة العامة، الاطمئنان والراحة النفسية للزوار أثناء الاستمتاع بالعروض في قطاعي الضيافة والسياحة.

لم نعُد نطيق الانتظار لرؤيتك مرة أخرى!

لقد حان الوقت المثالي للاستمتاع بشمس الشتاء والأنشطة غير المتناهية التي تناسب جميع الأذواق والأعمار. فسواء كنت مسافراً بمفردك أو مع العائلة، تقدم قطر تجارب فريدة للجميع.

تشمل التجارب المتاحة المتاحف وصالات العرض والمواقع التراثية التي تعرض تاريخ البلاد إلى جانب الفن المعاصر ومراكز التسوق العالمية في الدوحة التي تضم علامات تجارية مشهورة عالمياً وأسواق تقليدية وشواطئ مناسبة للعائلات وأحياء فريدة بالإضافة إلى المناظر الرائعة ورحلات السفاري والرياضات المائية وغير ذلك الكثير.

استكشف البلد مثل السكان المحليين!

يكشف المقيمون في قطر من المحليين والوافدين على حدٍ سواء عن الجواهر الخفية ويقدمون نصائح الخبراء للمسافرين الذين يخططون لزيارة قطر

 

استكشف قطر بعيون شعبها

  1. صورة ملف تعريفي لـ إلميرا كهروباي

    إلميرا كهروباي

    مدوِّنة الوجهات الفاخرة
    المغامرات
    اقرأ المزيد عن إلميرا كهروباي
  2. صورة ملف تعريفي لـ مشعل النعيمي

    مشعل النعيمي

    متسابق دراجات نارية
    الرياضات
    اقرأ المزيد عن مشعل النعيمي
  3. صورة ملف تعريفي لـ منى البدر

    منى البدر

    فنانة وسفيرة فنية
    الفن والثقافة
    اقرأ المزيد عن منى البدر
  4. صورة ملف تعريفي لـ نور المزروعي

    نور المزروعي

    الشيف
    الأطعمة والمشروبات
    اقرأ المزيد عن نور المزروعي
  5. صورة ملف تعريفي لـ راشيل موريس

    راشيل موريس

    مدوّنة في مجال الأطعمة
    الأطعمة والمشروبات
    اقرأ المزيد عن راشيل موريس

هل تنوي زيارة قطر لبضعة أيام؟

اكتشف أفضل ما تقدمه قطر في وقت محدود

قطر ترحب بك من جديد

ما الذي تقدمه قطر؟

استكشف قطر بالطريقة التي تريدها