التخطي إلى المحتوى الرئيسي

خطط لرحلتك

فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة

يتميز فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة بموقع استراتيجي في منطقة الخليج الغربي بالدوحة، ويوفر إقامة مثالية فاخرة للمسافرين بهدف العمل والترفيه، ممن يتطلعون إلى الإقامة بالقرب من قلب المدينة. 

الفندق

فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة

كما يتصل الفندق بمول سيتي سنتر، ويقع على مرمى حجر من مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، وكذلك المرافق العامة، مثل مترو الدوحة ووسائل النقل العام الأخرى. ويضم فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة 47 طابقاً ويتكون من 287 غرفة وجناحاً عصرياً وفاخراً، بالإضافة إلى 94 شقة فندقية متكاملة الخدمات.

فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة

العنوان

850 Conference Centre, Doha

الهاتف

+97444458888

الموقع الإلكتروني

https://www.rotana.com/rotanahotelandresorts/qatar/doha/citycentrerotanadoha

تتميز كل غرفة من غرف الفندق بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر أروع الإطلالات على المدينة، بما في ذلك الإطلالات الساحرة على أفق الدوحة والكورنيش. وتوفر الوجهة الراقية والعصرية خدمات رائعة ووسائل راحة حديثة تناسب المسافرين بهدف العمل والترفيه على السواء. 

فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة
فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة

أبرز معالم زيارتك

  • ستة أماكن لتناول الطعام

  • الموقع المركزي

  • ضيافة بمستوى 5 نجوم

بعيداً عن الأجواء الجذابة والديكور الرائع والخدمات المخصصة، يوفر فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة أيضاً ستة أماكن لتناول الطعام مع عروض فريدة من نوعها؛ ما يتيح للمسافرين حرية الاختيار بين المأكولات التايلاندية واليابانية والإيطالية والهندية والعربية وغيرها من المأكولات العالمية التي تُعد وتُقدم في أجواء رائعة. 

يوفر الفندق قاعات للاجتماعات ومساحات للمناسبات تتميز بتعدد استخداماتها وتنوع طابعها، إلى جانب نادي بودي لاينز للياقة البدنية والعافية؛ حيث يمكن للمسافرين استخدام صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل والمسبح. ويمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من علاجات السبا والتدليك التي تعد جزءاً من تجربة الضيافة الفريدة بالفندق.

معلومات مفيدة

العنوان

850 Conference Centre, Doha

الهاتف

تجارب لا يسعُك تفويتها