التخطي إلى المحتوى الرئيسي

خطط لرحلتك

موندريان الدوحة

في موندريان الدوحة، تكشف حياة المدينة عن ألوانها. يتميز الفندق بموقعه في الخليج الغربي عند ملتقى طرق الدوحة ومدينة لوسيل، ويُلبي احتياجات مختلف المسافرين.

الفندق

موندريان الدوحة

موندريان الدوحة، فندقٌ مميز يجسّد الفخامة والذوق الرفيع مع لمسةٍ مستمدة من الثقافة المحلية. وقد شهد أعمال تطوير استمرت على مدار ست سنوات، ويتميز بتصميمه الأنيق المستوحى من الصقور، إذ يُعد الصقر جزءاً مهماً من الثقافة القطرية، وهذا هو الدافع وراء تكراره في فندق موندريان، وقد صُمم المدخل على شكل المنقار وتغطية المنصة بنمط عش الطائر.

كيف يمكن الوصول إلى هناك؟

  • يمكن الوصول بسهولة إلى موندريان الدوحة بالسيارة الخاصة أو سيارة الأجرة (تُستخدم أوبر على نطاق واسع، وبدلاً من ذلك يمكن استخدام كروه أو كريم). وتبلغ المسافة من مطار حمد الدولي حوالي 30 دقيقة. 

  • أقرب محطة مترو: لقطيفية

موندريان الدوحة

العنوان

الدوحة قطر, Mondrian, West Bay Lagoon

الهاتف

+974 4045 5555

الموقع الإلكتروني

https://www.sbe.com/hotels/mondrian/doha

يجمع فندق موندريان الدوحة بجرأةٍ بين التراث والحداثة، ويوفر 270 غرفة مميزة بما في ذلك بنتهاوس من طابقين على مساحة 800 متر مربع، واستوديوهات سكاي هاوس، و59 جناحاً، و211 غرفة نوم موزعة على 24 طابقاً. يتميز الفندق بأجوائه الفريدة التي تصطحب الضيوف إلى عالم آخر بفضل تصميمه الحائز على جوائز، مما يجعله وجهة قائمة بذاتها.

موندريان الدوحة
موندريان الدوحة

يمكن لعشاق الطعام التجول بين مطاعم موندريان ذات التصميمات الجذابة للاستمتاع بكوكبة من خيارات تناول الطعام الشهية، بما في ذلك مطعم موريموتو، وهو مطعم ياباني يتزيّن بتصميمات فنية، ويقدم قائمة أطباق الشيف ماساهارو موريموتو الشهيرة؛ ومطعم كت للحوم للشيف الحائز على نجمة ميشلان، وولفغانغ باك؛ ومطعم وليمة الذي يقدم أشهى المأكولات القطرية والشرق أوسطية في أجواء تقليدية، ومطعم هودسون تافرن الذي يتيح للضيوف الاستمتاع بالبرغر على طريقة نيويورك. ويحتوي موندريان الدوحة أيضاً على بار بسعة 12 مقعداً لتقديم المشروبات المتنوعة والكافيار الفاخر وأجود المذاقات الرائعة. 

أبرز معالم زيارتك

  • تصميم حائز على الجوائز

  • خيارات طعام متنوعة

  • مسبح داخلي على السطح

  • منتجع إسبا

  • جناح بنتهاوس - 800 متر مربع

  • مساحات متعددة الاستخدام للاجتماعات والفعاليات

يوفر الفندق أيضاً قاعات لاستضافة المناسبات المتنوعة: قاعة احتفالات متعددة الأغراض بمساحة 2000 متر مربع، جنباً إلى جنب مع مرافق للحفلات والمؤتمرات، وخمس غرف اجتماعات لخدمة المسافرين بهدف العمل. تبلغ مساحة قاعات الاجتماعات في موندريان الدوحة 50 متراً مربعاً وتسع حتى 300 ضيف. وتعد قاعة احتفالات مونستون وجهة مثالية لاستضافة مناسبات أنيقة تفيض بالفخامة واللحظات التي لا تُنسى. وعلى السطح في الطابق السابع والعشرين، توجد ساحة رايز التي تعد الخيار الأمثل لإقامة المناسبات والفعاليات الاجتماعية الحصرية.

 

يمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من المرافق الصحية في موندريان للاسترخاء وتجديد النشاط والحيوية. أمّا منتجع إسبا في موندريان الدوحة، والذي يقع تحت جناح الصقر الأيقوني، فسيجد فيه الضيوف جنة خفية تبلغ مساحتها 2000 متر مربع، وواحة بعيدة عن صخب حياة المدينة. يضم الفندق كذلك مسبحاً داخلياً على السطح، وهو محاط بقبة زجاجية مزخرفة برسومات يدوية، ويوفر خياراً مميزاً آخر لراحة الضيوف.

وجهات الحياة الليلية

 

. بلاك أوركيد - الملهي الليلي الشهير في موندريان الدوحة

. سموك أند ميرورزصالة السيجار الملكية في الدوحة والتي توفر مجموعة منتقاة من أجود أنواع السيجار في العالم

 

معلومات مفيدة

العنوان

الدوحة قطر, Mondrian, West Bay Lagoon

الموقع الإلكتروني

الهاتف

تجارب لا يسعُك تفويتها