التخطي إلى المحتوى الرئيسي

خطط لرحلتك

استمتع بإقامة رائعة في جولدن توليب الدوحة

يجمع جولدن توليب الدوحة بين أفضل ما في دوحة الأمس واليوم

يتميز الفندق بموقعه المثالي، ومناظره الخلابة، وعروضه التي تناسب كل من الإقامات القصيرة والطويلة لتلبية احتياجات المسافرين المتمرسين ومنحهم أروع التجارب.

تركز المرافق الحديثة في جولدن توليب على تحقيق راحة الضيوف، وتشمل صالونات للرجال والنساء، ومتجراً لبيع الهدايا، وخدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف، ونادياً ومنتجعاً صحياً. 

جولدن توليب الدوحة
جولدن توليب الدوحة

ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام في جولدن توليب. يقدم مطعم سيمفوني الطعام طوال اليوم، ويتميّز المطعم ببراعته في أصناف اللحوم والأسماك التي ينتظرها الضيوف على مائدة الغداء والعشاء. ويقدم مطعم ريستريتو الوجبات الخفيفة والمشروبات. وينتظر المسافرين أيضاً مستوى جديد من المتعة في بار المسبح على السطح والتراس؛ حيث يُمكنهم الاستمتاع ببعض أشعة الشمس.

أمّا المسافرين بهدف العمل، فسيجدون في جولدن توليب ثلاث غرف اجتماعات تتميز بتجهيزات سمعية وبصرية متطورة؛ لتعزز مستوى الإنتاجية وتضمن بقاءهم على تواصل بالعالم الخارجي أثناء إقامتهم. 

أبرز معالم زيارتك

  • على مقربة من معالم الجذب السياحي الرائعة

  • إطلالات رائعة على المدينة والبحر

  • عروض إقامة مريحة لفترة طويلة

  • يمكن الوصول إليه من محطتي مترو قريبتين

يوفر الفندق مزايا إضافية لضيوفه بفضل موقعه المناسب بالقرب من المعالم الثقافية الشهيرة، ومنها متحف قطر الوطني ومتحف الفن الإسلامي وسوق واقف الذي يعج بالحركة والنشاط على الدوام. ويمكن الوصول إلى هذه المعالم سيراً على الأقدام، أو باستخدام سيارة أجرة، أو في غضون خمس دقائق بالمترو عبر محطتين مختلفتين، مما يجعل الفندق وجهة مثالية للمسافرين الذين يتطلعون لاستكشاف روائع المدينة.

تجارب لا يسعُك تفويتها