التخطي إلى المحتوى الرئيسي

خطط لرحلتك

تمتع بعجائب واحة منتجع وسبا المسيلة


إضفاء صورة جديدة من الفخامة في أجواءٍ تبعث على الاسترخاء الذهني.

المطعم

منتجع وسبا المسيلة، لاكشري كوليكشن، الدوحة

يقع منتجع وسبا المسيلة، لاكشري كوليكشن، الدوحة بين الصحراء ووسط المدينة النابض بالحياة، ويرحب بالضيوف للاستمتاع بأوقاتهم في واحةٍ فاخرة. ويعد منتجع وسبا المسيلة الفريد وجهة رائعة للمسافرين؛ حيث يضم غرفاً وأجنحةً تلبي جميع الاحتياجات، ويتميز بالطابع الحقيقي الأصيل للمنزل، كما يقدم منظوراً جديداً للرفاهية الشاملة، إلى جانب مطاعم تحفز براعم التذوق لديك. ويعد منتجع وسبا المسيلة جنةً للرواد والزائرين.

كيف يمكن الوصول إلى هناك؟

  • يقع منتجع وسبا المسيلة على بُعد 15 دقيقة من الخليج الغربي، وسط مدينة الدوحة، ويبعد 10 كم فقط عن متحف الفن الإسلامي ومتحف قطر الوطني.

  • أقرب محطة مترو: المسيلة

منتجع وسبا المسيلة

العنوان

شارع أم السنيم ، شارع رقم 970 ، الدوحة ، قطر

الهاتف

4445 0000

الموقع الإلكتروني

https://www.marriott.com/hotels/travel/dohla-al-messila-a-luxury-collection-resort-and-spa-doha/

الماء عنصر ذو أهمية كبيرة للفندق، وكما يوحي اسمه؛ تعني كلمة "المسيلة" "مكان تدفق المياه." ويقدم السبا داخل المنتجع المكان المثالي لاستعادة النشاط، فهو ترياق للتوتر الناتج عن الروتين اليومي، ويُعد مساحة باعثة على إيقاظ الحواس، في أجواء بسيطة وفاخرة.  ويقدم المنتجع الصحي الذي تبلغ مساحته 14000 متر مربع علاجات متنوعة، إلى جانب مركز لياقة بدنية متطور، والعوالم التي تضم أربعة مناطق مائية للعناية بالصحة تعمل على تجديد نشاط الجسم والعقل، وثلاثة مسابح علاجية. وفي الوقت ذاته، تتيح هندسته المعمارية دخول أشعة الشمس الطبيعية إلى السبا وإثراء التجربة الشاملة. 

منتجع وسبا المسيلة
منتجع وسبا المسيلة

سبا العوالم الأربعة

  • أورينتال

    رحلة إلى عالم النقاء والصفاء

  • معادن

    استخدام المعادن

  • ميستيك

    للتمتع بالسلام الداخلي والاسترخاء

  • زهوري

    يكشف عن درة تألقك

يتزيّن المنتجع بطراز ونمط الأرابيسك العصري، ومسبح كبير ساحر ممتد، وملاعب تنس وإسكواش، ومسارات للركض، ومساحات خارجية لممارسة التمارين الرياضية، وحدائق طبيعية واسعة للتمتع بقضاء نزهات هادئة. ويقدم منتجع وسبا المسيلة 122 غرفة وجناحاً، بالإضافة إلى 30 فيلا متنوعة بين مجموعة تضم غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، وتضم جميعها حمام سباحة وحديقة للتمتع بأقصى درجات الخصوصية. 

يدعو منتجع وسبا المسيلة الضيوف إلى خوض رحلة طهي واكتشاف مجموعة مطاعم ومقاهي المنتجع، وكلها بقيادة الشيف التنفيذي الحاصل على نجمة ميشلان، بينو لافارا. وفيما يقدم مطعم ديلي كيتشن المميز نكهاتٍ كلاسيكية من خمسة مطابخ مختلفة، يقدم مطعم فيريتاس تجربة طهي إيطالية أصيلة بنكهاتٍ غنية ومُعَدة بعناية. ويقع مطعم الواحة بجوار المسبح، وهو المكان المثالي لتناول غداء أو عشاء باعث على الاسترخاء مع إطلالة على المسبح الكبير والحدائق الفاتنة. أمّا إذا كنت تبحث عن المكان المثالي لاحتساء القهوة والشاي اللذيذ، يتميز إليكسير بأجواءٍ مريحة وتراس واسع بينما توفر "اللمة"  الصالة المثالية لاجتماعات العمل غير الرسمية.

استمتع بخوض رحلة صحية مخصصة. فمنتجع وسبا المسيلة يُعد المكان المثالي للرواد الباحثين عن الهدوء والأناقة وتجديد شبابهم.

أبرز معالم زيارتك

  • سبا مساحته 14000 متر مربع

  • 22 غرفة علاجية

  • وفرة المساحة الخضراء

  • ألوان هادئة ومريحة للغرف

  • المطاعم والصالات بقيادة الشيف التنفيذي الحاصل على نجمة ميشلان، بينو لافارا

معلومات مفيدة

العنوان

شارع أم السنيم ، شارع رقم 970 ، الدوحة ، قطر

الهاتف

تجارب لا يسعُك تفويتها