التخطي إلى المحتوى الرئيسي

استمتع بتجربة باريس سان جيرمان في قطر



انطلاقاً من موقعها كأحد الشركاء المتميزين لنادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، تعمل قطر للسياحة على الاستعانة بنجوم باريس سان جيرمان في تقديم فعاليات مشوّقة في قطر وما حولها بهدف استعراض أفضل ما تقدمه البلاد. تعرّف على المزيد حول الفعاليات والأجواء الحماسية التي سيُضفيها نادي باريس سان جيرمان وموقع زوروا قطر أدناه.

استمتع بتجربة باريس سان جيرمان في قطر

أكاديمية باريس سان جيرمان

تُعد أكاديمية باريس سان جيرمان واحدة من أفضل مدارس كرة القدم التي تتمتع بسمعة طيبة ومرموقة ودرجة عالية من الاحترافية في قطر. فبعد اختبار المئات من أساليب التدريب العالمية، صمم متخصصو كرة القدم الفرنسية برنامجاً عالمياً لكرة القدم للشباب في قطر. كما تقدم الأكاديمية برامج بديلة مثل كرة اليد وكرة القدم في المدن الرئيسية في قطر، مثل السد والخور والوعب والوكرة ومدينة بروة والدحيل والمدينة التعليمية والخليج الغربي.

استمتع بتجربة باريس سان جيرمان في قطر

الدليل الإرشادي "قطر الآن" 


قطر وجهة فريدة تنمو بخطى سريعة، وتقدّم مجموعة كبيرة من التجارب والمناظر التي لا تفوّت في قطر وما حولها لجميع أنواع المسافرين. ويمثل "قطر الآن" دليلاً كاملاً لدولة قطر يسعى إلى كشف النقاب عن الأسرار المكنونة للبلاد وفنونها وثقافتها وقربها من الطبيعة ومعالم الجذب والأنشطة رفيعة المستوى التي تناسب كل فرد من أفراد العائلة. 

استمتع بتجربة باريس سان جيرمان في قطر


متعة كرة القدم تجمعنا - بدءاً من مقر نادي باريس سان جيرمان في باريس وحتى الكثبان الرملية الصحراوية ومتنزهات المدينة في قطر.  يجمعنا دائماً شغفنا بالساحرة المستديرة؛ لذا عندما ترى كرةً، اركلها - فأنت لا تعرف أبداً أين ستستقر في النهاية.


بدأ العد التنازلي لوصول لاعبي باريس سان جيرمان المفضلين إلى قطر، لكننا لم نعد نطيق الانتظار أكثر من ذلك. اكتشف كيف يمكنك التواصل مع نجوم باريس سان جيرمان في قطر الآن، وشارك فيما تقدمه قطر من احتفاءٍ وتشجيع وأجواء حماسية.

المتعة لا تتوقف عند هذا الحدّ، بل يمكنك الاستمتاع بأروع ما تتضمنه تجربة "كرة القدم تتخطى الحدود"

استمتع بتجربة باريس سان جيرمان في قطر

ما الذي تقدمه قطر؟

استكشف الأماكن المفضلة للاعبك المفضل