مرحباً بك في المركز الإعلامي الإلكتروني للهيئة العامة للسياحة. ستجد في هذا القسم كل ما هو جديد لدينا من الأخبار والمتحدثين الإعلاميين للهيئة، كما ستجد فيه نبذات من أهم الموضوعات التي تدور حول قطاع السياحة في قطر.

 

إذا كنت مهتماً بالاطلاع على الإصدارات الصحفية للهيئة العامة للسياحة، يرجى التواصل معنا على pressoffice@visitqatar.qa. وإذا كنت صحفياً من خارج قطر، فسوف يعطيك تسجيل الاشتراك أسبقية الحجز في الرحلات التعريفية التي يتم تنظيمها بصفة دورية إلى قطر.

البحث بالعنوان

الأخبار والموارد الاعلامية

يتم تحديث أرشيفنا من الإصدارات الصحفية والصور ومقاطع الفيديو بصفة منتظمة لموافاتك بأحدث أخبارنا أولاً بأول. كما يتاح لك تنزيل صور وأفلام أرشيفية عن قطر على مواقعها السياحية الأكثر جاذبية وفعالياتها ذائعة الصيت لكي تستخدمها في مقالاتك التي تدور حول الوجهة.

المتحدثون الرسميون

يمكن لمتحدثينا الرسميين إضفاء اللمسات الواقعية على مقالاتك من خلال خبراتهم الواسعة بالعديد من الموضوعات الصحفية، بدايةً من المهرجانات السياحية ووصولاً إلى الحملات الترويجية الاستثمارية للسياحة في قطر. اقرأ المزيد لتعرف أكثر عن المتحدثين الرسميين للهيئة العامة للسياحة، وإذا كنت ترغب في طلب عقد لقاء صحفي رسمي، يُرجى إبلاغنا بذلك عن طريق إرسال التفاصيل هنا

المستندات والتقارير

يتاح فريقنا كذلك لمساعدة الصحفيين في البحث وتقصي الحقائق وإرشادهم بخصوص الجهات التي يلزمهم التواصل معها للحصول على المعلومات المؤكدة.

لمزيد من المعلومات الدقيقة والحديثة التي تعطيك خلفية عن قطر وعن مجال السياحة فيها وأعمال الهيئة العامة للسياحة، يُرجى استعراض الملف الصحفي الإلكتروني للهيئة العامة للسياحة.

Welcome to QTA’s online Media Centre. In this section you can find out about our latest news, our spokespeople, and get inspiration for stories about Qatar’s tourism sector.

 

If you are interested in receiving press releases from QTA, please contact pressoffice@visitqatar.qa . If you are a journalist based outside of Qatar, signing up gives you the opportunity to be considered for QTA’s regularly organised Familiarisation Trips to Qatar.

Search

News and Media materials

Our online archive of press releases, images and videos is regularly updated to keep you informed of our latest news. You can also download stock images and footage of Qatar and its most attractive tourism sites and popular events for use in your stories about the destination.

Spokespeople

Our spokespeople can help bring your stories to life with their expertise on a wide range of topics, from Qatar’s tourism festivals to our tourism investment promotions. Read on to find out more about QTA’s spokespeople, and if you would like to request an interview, please let us know by sending us the details here.

Research and Fact-checking

Our team is also available to assist journalists with research, fact-checking and guidance on who to contact for reliable information.

For accurate and up-to-date background information on Qatar, its tourism industry, and QTA’s work, browse through the online QTA Press Kit.