مرحباً بك في المركز الإعلامي الإلكتروني للهيئة العامة للسياحة. ستجد في هذا القسم كل ما هو جديد لدينا من الأخبار والمتحدثين الإعلاميين للهيئة، كما ستجد فيه نبذات من أهم الموضوعات التي تدور حول قطاع السياحة في قطر.

 

إذا كنت مهتماً بالاطلاع على الإصدارات الصحفية للهيئة العامة للسياحة، يرجى التواصل معنا على pressoffice@visitqatar.qa. وإذا كنت صحفياً من خارج قطر، فسوف يعطيك تسجيل الاشتراك أسبقية الحجز في الرحلات التعريفية التي يتم تنظيمها بصفة دورية إلى قطر.

البحث بالعنوان

الأخبار والموارد الاعلامية

يتم تحديث أرشيفنا من الإصدارات الصحفية والصور ومقاطع الفيديو بصفة منتظمة لموافاتك بأحدث أخبارنا أولاً بأول. كما يتاح لك تنزيل صور وأفلام أرشيفية عن قطر على مواقعها السياحية الأكثر جاذبية وفعالياتها ذائعة الصيت لكي تستخدمها في مقالاتك التي تدور حول الوجهة.

المتحدثون الرسميون

يمكن لمتحدثينا الرسميين إضفاء اللمسات الواقعية على مقالاتك من خلال خبراتهم الواسعة بالعديد من الموضوعات الصحفية، بدايةً من المهرجانات السياحية ووصولاً إلى الحملات الترويجية الاستثمارية للسياحة في قطر. اقرأ المزيد لتعرف أكثر عن المتحدثين الرسميين للهيئة العامة للسياحة، وإذا كنت ترغب في طلب عقد لقاء صحفي رسمي، يُرجى إبلاغنا بذلك عن طريق إرسال التفاصيل هنا

المستندات والتقارير

يتاح فريقنا كذلك لمساعدة الصحفيين في البحث وتقصي الحقائق وإرشادهم بخصوص الجهات التي يلزمهم التواصل معها للحصول على المعلومات المؤكدة.

لمزيد من المعلومات الدقيقة والحديثة التي تعطيك خلفية عن قطر وعن مجال السياحة فيها وأعمال الهيئة العامة للسياحة، يُرجى استعراض الملف الصحفي الإلكتروني للهيئة العامة للسياحة.