مرحباً بكم في برنامج السفراء "مضياف"

مبادرة من الهيئة العامة للسياحة

مرحباً بكم في برنامج السفراء

تَعتبر القيادة القَطرية قطاع السياحة أحد القطاعات الخمسة ذات الأولوية والتي يمكن من خلالها بناء اقتصاد وطني أكثر تنوعاً يتمتع بمساهمة أكبر من القطاع الخاص.

ولذلك فإن تفعيل دور الشركات والأفراد في خلق تجارب سياحية مميزة لزوار قطر يأتي في صميم استراتيجيتنا الرامية إلى تطوير قطاع سياحي مستدام.

وتحقيقاً لهذه الغاية، قمنا بتصميم برنامج السفراء "مضياف"، والذي يتيح الفرصة أمام أفراد المجتمع، سواء كانوا مواطنين قطريين أو مقيمين في قطر، للمشاركة في تعزيز مكانة قطر كوجهة متميزة وجاذبة لفعاليات الأعمال.

إذا كنت عضواً في جمعية أو منظمة مهنية تعقد مؤتمرات وفعاليات منتظمة أو كنت عضواً نشطاً في أي قطاع مهني، فإنه يسرنا أن ندعوك للانضمام إلى برنامج "مضياف"، حيث يمكنك أن تؤدي دوراً فعالاً في استقطاب الفعاليات العالمية وجذب الوفود الدولية إلى قطر.

مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، الدوحة

مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، الدوحة

وسوف توفر لك الهيئة العامة للسياحة الدعم اللازم منذ البداية وحتى النهاية، بما يضمن حصولك على الأدوات التي تعينك على أداء دورك والتقدير الذي تستحقه جهودك من خلال:

  • التعليم والتدريب
  • تقديم التوجيه اللازم لإنشاء فرع محلي من الرابطة أو الجمعية
  • المساعدة في إعداد المستندات اللازمة لتقديم طلب الاستضافة والتنسيق في عملية التفتيش على موقع الاستضافة
  • التأثير على الجهات الدولية والإقليمية والمحلية
  • التنسيق مع الشركاء المعنيين بقطاع فعاليات الأعمال في قطر
  • توفير الدعم والإرشاد اللازمين من قِبل فريقنا المختص بفعاليات الأعمال
مركز قطر الوطني للمؤتمرات، الدوحة

مركز قطر الوطني للمؤتمرات، الدوحة

لمعرفة المزيد حول كيفية الانضمام لبرنامج مضياف، يُرجى تحميل الكتيب الخاص من هنا

إذا كنت ترغب في الانضمام للبرنامج أو كانت لديك أي استفسارات، فما عليك إلا ملء نموذج التسجيل وإرساله إلينا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي businessevents@visitqatar.qa ، وسوف نتواصل معك من أجل الترتيب لعقد لقاء مباشر معك.