Skip to main content

تجارب لا تفوّت

استمتع بتجربة تسوّق فريدة في مول فيلاجيو

يحتوي هذا المول المستوحى من مدينة فينيسيا على كل ما يناسب الجميع، بدءاً من عشاق الموضة إلى الأطفال وكذلك عشاق الطعام. 

التسوّق

Villagio

A shopping and entertainment centre, Villaggio mall sits within Aspire Zone, and contrasts the sporty offerings therein with pure decadence. From budget to luxury, there are options aplenty. Clothing to jewellery, quick bites to leisurely meals, movies or theme parks, Villaggio is a one-stop family (though maybe not wallet) friendly destination. 

How to get there?

  • Villagio Mall is easily accessible via car or a taxi (Uber is widely used, alternatively Karwa or Careem). Parking spaces are available. The distance from Hamad International Airport is approximately 30 minutes.

  • The mall can be reached by metro (Gold Line, Al-Aziziyah Station).

يضم المول قناة داخلية تكتمل روعتها بقوارب الجندول التي تأخذ المتسوقين على طول جناح واحد من المول وتودعهم عند شارع فيا دومو الراقي الذي يشتمل على العلامات التجارية المفضلة لعشاق الفخامة؛ حيث متاجر ديور ودولتشي آند غابانا وغوتشي ولويس فيتون وفيندي وبولغاري وكارتييه وغيرها من العلامات التجارية الموجودة على طول الممرات المذهّبة لشارع فيا دومو. 

أبرز معالم زيارتك

  • فيا دومو

  • جوندولينيا

  • حلبة التزلّج

تتوافر سلسلة من المقاهي والمطاعم تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من الأنظمة الغذائية وتناسب الميزانية.  هل ترغب في اصطحاب الأطفال؟ إذاً يمكنك الاستمتاع بالكثير من وسائل الترفيه، بدءاً من ركوب الجندول إلى مدينة ملاهي جوندولينيا،  حيث تقع هذه الحديقة الداخلية في المول، وتحتوي على صالة بولينج، ولعبة أسلحة الليزر، والطائرة الشراعية، والأفعوانية، بالإضافة إلى مضمار سباق سيارات.  كما تشتمل على حلبة للتزلّج على الجليد بحجم أوليمبي فقط، وتُعد الأكبر في الدوحة؛ حيث حازت على اعتماد معهد آسيا للتزلج على الجليد. وتحتوي جوندولينيا أيضاً على مسرح رباعي الأبعاد، يضمّ مقاعد تستجيب للحركة التي تظهر على الشاشة، بالإضافة إلى التأثيرات الخاصة مثل نفخ الهواء وبخاخات المياه وأجهزة دغدغة الرقبة والساق والمقاعد الاهتزازية.  

للحصول على تجربة أفلام أقل تفاعلاً من الواقع الافتراضي، توجه إلى المول نفسه، الذي يحتوي على سينما آيماكس.  هنا، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بأحدث العروض أثناء الجلوس على المقاعد المريحة.  ويلبي المول جميع احتياجات الزائرين، حيث يوفر عدداً كبيراً من الخدمات الإضافية بما في ذلك خدمة الواي فاي عالي السرعة المجانية لضمان الاتصال المستمر، وخدمة صف السيارات لكبار الشخصيات، وخدمات الحمّال حتى تتمكن من التسوّق دون توقف، وخدمات الكراسي المتحركة.  

لتلبية جميع احتياجاتك من التسوّق الفاخر، يُعد فيا دومو داخل فيلاجيو الوجهة الأكثر رواجاً للعلامات التجارية الفاخرة.

تقع حديقة أسباير بجوار فيلاجيو مول، وتحتوي على مسارات للركض والمشي، وملاعب للأطفال، ومقهى. ويلبي المجمع جميع الاحتياجات الرياضية - بدايةً من استضافة الفعاليات الكبرى إلى معسكرات التدريب والمؤتمرات والأبحاث وكذلك تشخيص الإصابات وعلاجها وإعادة التأهيل. كما أنه يضم استاد خليفة الدولي، أحد الملاعب التي ستُقام عليها مباريات كأس العالم 2022 FIFA.   

Useful information

Address

Al Waab St

Opening times

Sunday to Wednesday – 9:00 AM to 10:00 PM

Thursday & Saturday – 9:00 AM to 11:00 PM

Friday – 9:00 AM to 11:00 AM & 12:30 PM to 11:00PM

تجارب لا يسعُك تفويتها