Skip to main content

تجارب لا تفوّت

لا تفوّت زيارة مول سيتي سنتر

استمتع بالعروض في واحدٍ من أولى مراكز التسوق في قطر بموقعه في قلب مدينة الدوحة. 

التسوّق

City Center Mall

Located in the heart of West Bay, Doha’s financial district, City Center Mall is connected to two five-star hotels, City Centre Rotana Doha and JW Marriott Marquis City Center Doha.  It is across the street from Doha Exhibition and Convention Centre - Qatar’s central venue for all major business events and exhibitions. The mall boasts over 200 international and regional retail brands and services, across five floors. 

How to get there?

  • Doha City Center is easily accessible by car. There is underground parking available.

  • The mall can be reached by metro, DECC Station.

لا تفوّت زيارة مول سيتي سنتر

Address

Doha City Center 4th Street

Phone

+974 4493 3355

Website

http://www.citycenterdoha.com/en/home/

يُعد مول سيتي سنتر أحد أكبر وأقدم مراكز التسوّق في قطر. ويقدم تجارب تناسب الجميع؛ حيث يضم مجموعة من المتاجر المناسبة للعائلات، بما في ذلك ملعب جولف ومنطقة لعب للأطفال ومجمع سينمائي يضم 14 شاشة. ومن خلال العروض المستمرة على مدار العام والفعاليات والأنشطة الموسمية، ستحصل العائلة بأكملها على ما تنشده من المتعة والمرح. ويتميز المول بتوفير وسائل الراحة؛ حيث يضم متاجر التجزئة ومقدمي الخدمات بما في ذلك الخدمات المالية مثل تحويل الأموال وخدمة البريد السريع والإسكافي واستوديو صغير للتصوير الفوتوغرافي، مما يوفر محطة متكاملة لجميع الاحتياجات تقريباً.  ويمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام؛ حيث يحتوي المول على أكثر من 38 مطعماً ومقهى عالمياً وإقليمياً، بدءاً من الأطباق المعاصرة إلى الوجبات السريعة.

أبرز معالم زيارتك

  • ملعب الجولف

  • سينما تضم 14 شاشة

  • 370 متجراً

يُمثل مول سيتي سنتر نقطة البداية والختام للجولات السياحية على متن حافلات الدوحة التي تمر كل 30 - 40 دقيقة. وتشمل المحطات الأخرى المعالم الرئيسية في المدينة مثل سوق واقف والحي الثقافي كتارا واللؤلؤة قطر ومتحف الفن الإسلامي.

يقع مول سيتي سنتر في وسط الخليج الغربي، على بُعد مسافة قصيرة من المعالم والفنادق والمتنزهات الأخرى. ومن ثم، يمكن استكمال أي رحلة في مول سيتي سنتر. كما أنه يوفر ملاذاً للزوار، يسمح لهم باستراحةٍ قصيرة للتسوق في يوم مفعم بالنشاط. 

Useful information

Address

Doha City Center 4th Street

Opening times

Sunday to Wednesday: 10AM - 10PM

Thursday and Saturday: 10AM - 12AM

Friday:  10AM - 11 AM & 1PM - 12AM

تجارب لا يسعُك تفويتها