Skip to main content

تجارب لا تفوّت

مول الخور

سواءٌ أكنت تبحث عن تجربة تسوّق مريحة أو قضاء يوم ممتع مع العائلة، يمكنك الحصول على ما تنشده في مول الخور.

التسوّق

مول الخور

يقع مول الخور على الساحل الشمالي الشرقي لدولة قطر، ويمتد على مساحة 550016 متر مربع تضم أرقى متاجر التسوّق وخدمات البيع بالتجزئة. ويُتيح المول للزائرين فرصة الاستمتاع بوسائل الترفيه والتسلية؛ حيث يضم أكثر من 100 منفذ، مع مجموعة من خيارات تناول الطعام ومنافذ لبيع الملابس، بالإضافة إلى سينما ومركز ترفيهي عائلي. 

How to get there?

  • يمكنك أيضاً الوصول إلى هناك بالحافلة (102، 102X). 

  • أسهل وسيلة للوصول إلى مول الخور هي السيارة عبر طريق الخور الساحلي. 

مول الخور

Address

الخور

Phone

+97444533445

Website

https://alkhormall.com/

يتميز المبنى بالجمع بين الهندسة المعمارية العربية الكلاسيكية والتصميم الداخلي العصري، إلى جانب المرافق المريحة والأنيقة. كما يضم المول مجموعة كبيرة من المتاجر العالمية والإقليمية المناسبة للميزانية، مثل لايف ستايل وذا بودي شوب وسبلاش. وتعمل خيارات المطاعم في المول على إشباع جميع الأذواق؛ حيث تتوافر مجموعة مختارة من محلات الحلويات والمقاهي وخيارات الوجبات السريعة، من بينها مقهى بتيل وتشيليز وبابا جونز.  ويمكن لمُحبي الإثارة ومرتادي الشواطئ زيارة المول لتناول الطعام أو الاستمتاع ببعض الأنشطة الترفيهية. 

أبرز معالم زيارتك

  • أكثر من 100 وجهة للتسوّق

  • المعالم القريبة

  • السينما

يضم المول أيضاً سينما تعرض أحدث أفلام هوليوود وبوليوود على شاشات ثنائية وثلاثية الأبعاد مع أحدث أنظمة العرض الرقمي بدقة 4K.  وبالإضافة إلى الفعاليات والعروض الحية والعروض التفاعلية المستمرة على مدار العام، يمكن للأطفال الاستمتاع بقضاء يوم في فن فيل،  وهو عبارة عن منطقة ترفيهية تعليمية واسعة للأطفال؛ حيث يمكن للأطفال التعلم أثناء اللعب. 

يُعتبر الموقع المميز هو السمة التي تُضفي مزيداً من الروعة على المول، فعلى بُعد بضعة كيلومترات فقط، يمكن للزوار رؤية الشواطئ الهادئة في الساحل الشمالي الشرقي، بما في ذلك شاطئ الفركية وشاطئ الذخيرة ومنتزه الخور، إلى جانب العديد من الشواطئ والمحميات والمعالم الأخرى. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالتسوّق وشراء الحرف اليدوية الفريدة والهدايا التذكارية من المول. 

يُعد مول الخور أول وأكبر مركز تجاري في منطقة الخور، مما يجعله نقطة جذب للزوار والسكان المحليين على حدٍ سواء. 

كما يقع استاد البيت الجديد، الذي يجري بناؤه لاستضافة مباريات كأس العالم FIFA 2022، بالقرب من المول. ويُعد الاستاد مستوحىً من الخيام البدوية، ومن ثم فهو يستحق الزيارة، ليس فقط لتصميمه الفريد ولكن أيضاً للمنتزه المحيط به. 

Useful information

Address

Al Khor

Phone

Opening times

Sunday to Wednesday: 10AM - 10PM

Thursday and Saturday: 10AM - 11PM

تجارب لا يسعُك تفويتها