Skip to main content

تجارب لا تفوّت

مراكز التسوق

تُعد مراكز التسوّق عالمية الطراز في الدوحة وجهاتٍ مناسبة للعائلة.  وتضم المراكز التجارية الكبرى مجموعة شاملة من العلامات التجارية الراقية والفاخرة من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والسوبر ماركت والسينما والأروقة وساحات اللعب الداخلية ومنحدرات التزلج ووسائل الترفيه الحي.

مراكز التسوق

الحزم

تشير كلمة "الحزم" إلى "الأرض المرتفعة"، ومن المؤكد أن لهذا المعنى دلالته؛ فهو يوفر لضيوفه تجربة تفيض بالرقيّ.  وقد بُني على الطراز الإيطالي، ويتميز بممشى مركزيٍ تحيط به المحلات والمقاهي والمطاعم، ويُعد الوجهة المفضلة للسكان المحليين.  ويُجسد هذا المجمّع المترف عالماً من الفخامة، ويحتفي بالطبقية الإيطالية الخالدة والضيافة العربية الراقية على نحوٍ يجمع بين الفنون والثقافة وفن الطهي.  

مراكز التسوق

قطر مول

يقع قطر مول بجوار استاد الريان، ويوفر 500 خيار من متاجر التسوّق والمطاعم والمقاهي. ويحتوي كل قسم في المول، بدءاً من واجهته المميزة وحتى تصاميمه الداخلية المثيرة، على ما يُبهر زوّاره؛ ليعدهم بتجربة لا تُنسى.  

مراكز التسوق

دوحة فيستيفال سيتي

يمثل دوحة فيستيفال سيتي أكبر وجهة للاستمتاع بالموضة وتناول الطعام والترفيه وغير ذلك الكثير.  

مراكز التسوق

فيلاجيو

يقع مول فيلاجيو، الذي يُعد مركزاً للتسوق والترفيه، في منطقة أسباير زون، ويقدم عروضاً رائعة توازن بين الفخامة والبساطة الخالصة. فمن العروض الاقتصادية إلى العروض الفاخرة، توجد الكثير من الخيارات.  وبدءاً من الملابس إلى المجوهرات، ومن الوجبات السريعة إلى الوجبات الترفيهية، والأفلام أو المتنزهات، يُمثل فيلاجيو وجهة متكاملة مناسبة للعائلة. 

مراكز التسوق

مول الخور  

يقع مول الخور على الساحل الشمالي الشرقي لدولة قطر، ويمتد على مساحة 550016 متراً مربعاً تضم أرقى متاجر التسوّق وخدمات البيع بالتجزئة. ويُتيح المول للزائرين فرصة الاستمتاع بوسائل الترفيه والتسلية؛ حيث يضم أكثر من 100 منفذ، مع مجموعة من خيارات تناول الطعام ومنافذ لبيع الملابس، بالإضافة إلى سينما ومركز ترفيهي عائلي. 

مراكز التسوق

مول سيتي سنتر 

يقع مول سيتي سنتر في قلب الخليج الغربي، الحي المالي للدوحة، ويتصل بفندقين فئة الخمس نجوم، هما سيتي سنتر روتانا الدوحة وجي دبليو ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة.  ويقع على الجانب الآخر للشارع من مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، الوجهة المركزية بدولة قطر التي تُقام فيها جميع فعاليات ومعارض الأعمال الرئيسية. ويضم المول أكثر من 200 علامة تجارية وخدمة عالمية وإقليمية، عبر خمسة طوابق. 

مراكز التسوق

مول حياة بلازا

يقع مول حياة بلازا في مدينة الوعب، أحد أسرع أحياء الدوحة نمواً، ويوفر أجواءً مثالية للتسوق والاسترخاء وتناول الطعام والاستمتاع. ويضم المول الذي تم تجديده حديثاً العلامة التجارية هومز آر يو إس، بالإضافة إلى 74 منفذاً عالمياً ومحلياً آخر للبيع بالتجزئة وتقديم الأطعمة ومجموعة متنوعة من الأكشاك التي تبيع منتجات، مثل الحرف اليدوية المخصّصة، وأدوات التجميل، والحلويات، بالإضافة إلى أحدث التقنيات والإكسسوارات. 

مراكز التسوق

لاندمارك مول 

يقع هذا المول الفسيح المكون من طابق واحد في الغرافة، شمال الدوحة، ويوفر تجربة تسوق مريحة. ويضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية المعروفة في عالم الموضة، مثل زارا وإتش آند إم، إلى جانب مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة الأخرى بأسعار متفاوتة. ويمكن للمتسوقين العثور على علامات تجارية تناسب ميزانيتهم. 

مراكز التسوق

المرقاب مول 

يُعد المرقاب مول مركزاً للترفيه والتسوّق، ويقع في قلب أكثر المناطق السكنية والتجارية شهرةً في الدوحة. ويستمتع الزائرون بالاختيار من بين الكثير من وسائل الترفيه والمتاجر المتاحة. ويحتوي المول على مجموعة واسعة من الأزياء الراقية بما في ذلك زارا وبيرشكا وإمبوريو أرماني، وسينما تعرض أحدث الأفلام ثنائية وثلاثية الأبعاد.  كما يضم المول أيضاً فندردوم، وهو عبارة عن مكان تعليمي ترفيهي للأطفال من جميع الأعمار. ويشتمل آركيد هانج أوت على مجموعة واسعة من الأنشطة التي تتنوع بين الألعاب الخاضعة لوحدة التحكم، وألعاب الآركيد الكلاسيكية، وألعاب البلاي ستيشن، وألعاب محاكاة السيارات والطيران، بالإضافة إلى غرف الهروب وغرف الواقع الافتراضي. وأخيراً، يتوافر بالمول حديقة ترامبولين داخلية، جامب، تتضمن حفراً إسفنجية وألعاب ترامبولين كبيرة تسمح للجميع بقضاء وقت ممتع. 

واصل رحلة الاستكشاف

تجارب لا تفوّت