Skip to main content

تجارب لا تفوّت

استمتع بتجربة تستحوذ على حواسك في اللؤلؤة-قطر

استكشف الجزيرة الرائعة التي تجمع بين الفخامة والترفيه مع مجتمعٍ مزدهر.

الأحياء

جزيرة اللؤلؤة-قطر

اللؤلؤة-قطر هي جزيرة اصطناعية تقع بالقرب من منطقة الخليج الغربي.  وتحتوي على مراسٍ من الطراز المتوسطي تصطف على جانبيها اليخوت، وتضم أبراجاً سكنية وفلل وفنادق، كما توفر تجربة تسوق فاخرة في أروع المتاجر والمعارض الراقية. كما تشتمل الجزيرة على مطاعم عصرية، بدءاً من الآيس كريم المنعش إلى تجارب الطهي فئة الخمس نجوم، وتتميز بميادينها وساحاتها الملائمة للتجول سيراً على الأقدام إلى جانب مجموعة واسعة من الحدائق ذات المناظر الطبيعية الرائعة.

تمثل اللؤلؤة أحد معالم الجذب الشهيرة بفضل أناقتها وتصاميمها الجذابة مثل "الريفيرا العربية".

How to get there?

  • تقع اللؤلؤة-قطر بالقرب من الخليج الغربي والمركز التجاري للدوحة والحي الثقافي كتارا ومدينة لوسيل. ويمكن الوصول إليها بالسيارة الخاصة أو سيارة الأجرة (يُستخدم أوبر على نطاق واسع، أو بدلاً من ذلك يمكن استخدام كروه أو كريم). ويستغرق الوصول إليها من مطار حمد الدولي 30-40 دقيقة.

     

     

  • أقرب محطة مترو هي لقطيفية (الخط الأحمر). ومنها، يمكنك أن تستقل حافلة مترولينك رقم M110.

    يمكن العثور على معلومات حول بطاقات السفر والأسعار من هنا.

جزيرة اللؤلؤة-قطر

Address

الدوحة قطر, The Pearl

Phone

8006222

Website

https://www.thepearlqatar.com/

Tickets

اللؤلؤة-قطر هي جزيرة اصطناعية رائعة تمتد على أربعة ملايين متر مربع في أرض مستصلحة. وتشتهر بفنادقها ومجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم الساحرة والمرسى المميز ومتاجر الموضة الفاخرة، وهي منطقة سكنية مشهورة تتميز بنمط حياة مجتمعي مترف. 

أبرز معالم زيارتك

  • قناة كارتييه

  • مرسى بورتو أرابيا

  • مناظر خلابة

  • مقاهي ومطاعم ساحرة

  • متاجر فاخرة

تنقسم "الريفيرا العربية" إلى ثلاث مناطق رئيسية؛ قناة كارتييه، والحي المستوحى من مدينة البندقية بمبانيه وقنواته وجسوره الملونة - وهو تحفة بصرية تسر أنظار رواده. لا تفوّت التجول في أزقتها والاستمتاع بالمناظر المتميزة بها واحتساء فنجان من القهوة في أحد المقاهي الأنيقة. ويمكن وصف مرسى بورتو أرابيا بأنه منطقة عصرية على البحر المتوسط؛ حيث يضم يخوتاً فاخرة وأماكن رائعة لتناول الطعام، بدءاً من الآيس كريم اللذيذ إلى النكهات المنتقاة من جميع أنحاء العالم وأغذية الشارع الشهية. وتوفر مدينا سنترال الساحات والحدائق ومناطق ألعاب للأطفال، إلى جانب الكثير من المقاهي والمطاعم والمتاجر.

يوجد في اللؤلؤة العديد من شركات الرياضات المائية المتخصصة في تنظيم أنشطة مثيرة لتستمتع بها. وتُعد شركة رونوتيكا وبلو بيرل إكسبرينس شركتان من الشركات الشعبية.

 

مقاهي ومطاعم لا تفوّت زيارتها

تعد اللؤلؤة موطناً للعديد من المقاهي الرائعة والمطاعم الأنيقة. استكشف أفضل ست وجهات نتميز بها.

ذي فرنش أوليف

هارفست

إيفرجرين أورجانجز

فلات وايت

جنكو سوشي للمأكولات اليابانية

قصر الياسمين

Useful information

Address

الدوحة قطر, The Pearl

Phone

Opening times

مفتوح على مدار الساعة

تجارب لا يسعُك تفويتها