التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

احجز طاولة لتناول الطعام في مطعم نوبو الدوحة

استمتع بالعمارة الرائعة لديفيد روكويل

المطعم

نوبو الدوحة

يوفر مطعم نوبو الدوحة، المأخوذ من اسم الشيف نوبويوكي ماتسوهيسا، إطلالات خلابة على الخليج العربي ويقدم أطباق السوشي وغيرها من روائع الأطباق القارية الأصيلة بلمسة شرقية.

كيف يمكن الوصول إلى هناك؟

  • أقرب محطة مترو: DECC عبر حافلة M105 metrolink

نوبو الدوحة

العنوان

الدوحة قطر, فندق فور سيزونز

الهاتف

+974 4494 8600

الموقع الإلكتروني

https://www.noburestaurants.com/doha/home/

يقع نوبو الدوحة في فندق فورسيزونز الدوحة، ويتميز بإطلالات مذهلة على الخليج، ويُعد المطعم الأول والوحيد من نوعه في فندق فورسيزونز بالمنطقة. وإذا لم تكن هيبة الاسم والموقع كافية، فلتعلم أن المهندس المعماري الشهير عالمياً ديفيد روكويل المقيم في نيويورك هو من قام على تصميم هذا المطعم الفاخر. 

أبرز معالم زيارتك

  • تصميم أيقوني

  • مطبخ أصيل

  • فرص التقاط الصور

تتميز هذه الأعجوبة المعمارية الرائعة المكونة من ثلاثة طوابق بمجسمات فنية تعكس تاريخ قطر، مثل الغوص بحثاً عن اللؤلؤ، بينما تعرض عناصر مطعم نوبو الأيقونية من المواد الطبيعية الغنية التي تذكّرنا بالمأكولات الشهية والأصول الريفية للشيف نوبو. ويجمع مطعم نوبو الدوحة بين المطبخ الياباني المبتكر والعمارة المتطورة. وستجد التصميم الأصلي لا يقل روعةً عن الطعام الأصيل.

تبدأ تجربة تناول الطعام في مطعم نوبو بالمناظر الطبيعية والإضاءة الرائعة في الممر، الذي يقودك بالسيارة من الفندق إلى المطعم. وبعد عبور الجسر فوق الخندق المائي العاكس للمسبح، ستصل تحت الكابول العريض للمبنى، في فناء دخول يتزيّن بعناصر من الحديقة اليابانية.

يُعد نوبو الدوحة أكبر مطعم من نوعه في محفظة أعمال المهندس روكويل العالمية. 

معلومات مفيدة

العنوان

الدوحة قطر, فندق فور سيزونز

الموقع الإلكتروني

الهاتف

مواعيد العمل

يومياً: من 6:30 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل

تجارب لا يسعُك تفويتها