Skip to main content

تجارب لا تفوّت

استكشف مؤسسة أسباير زون


أسباير منطقة مبتكرة متعددة الأغراض، توفر أحدث الأماكن والمرافق الرياضية.

الرياضات

مؤسسة أسباير زون

تقع أسباير زون على بُعد دقائق من وسط الدوحة، وتحتوي على فندق الشعلة الدوحة الذي يبلغ ارتفاعه 300 متر، ويتميز بإطلالات بانورامية على المدينة.  وتُعد وجهة متكاملة لعشاق الرياضة؛ حيث تضم أماكن رياضية عالمية الطراز، وأكاديمية تدريب، ومستشفى للطب الرياضي، ومركزاً لأبحاث العُشب، بالإضافة إلى أماكن الإقامة فئة خمس نجوم والمطاعم ووسائل الترفيه. وتمتد المساحات الخضراء الشاسعة في حديقة أسباير على مساحة 88000 متر مربع؛ حيث توفر راحة واستجماماً من المناظر الصاخبة للمدينة، إلى جانب مسارات المشي/الركض ومناطق لعب للأطفال وبحيرة كبيرة ومنحوتة بيرسيفال، وهي عمل فني عام من تصميم سارة لوكاس. وتنتشر المقاهي والمطاعم في المنطقة، بينما يوفر مول فيلاجيو ومول حياة بلازا المزيد من خيارات الترفيه وتناول الطعام والتسوّق. 

How to get there?

  • يمكنك الوصول إلى تقاطع أسباير زون بالحافلة. وإليك الخطوط والمسارات التي تشتمل على محطات قريبة، الحافلة: 301، 31، 32، 41 المترو: M3

     

  • يمكن الوصول إلى أسباير زون بالسيارة الخاصة أو سيارة الأجرة.

  • يمكنك الوصول إلى تقاطع أسباير زون بالمترو. وأقرب محطة مترو هي العزيزية - الخط الذهبي؛ حيث تقع أسباير زون على بُعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من العزيزية.

مؤسسة أسباير زون

Address

شارع الوعب 23822, Road Aspire Zone

Phone

+974 4413 8188

Website

https://www.aspirezone.qa/index.aspx?lang=en

تُتيح أسباير زون فرصاً لا حصر لها للعائلات والزوار؛ حيث توفر هذه الوجهة فندقين في الموقع: فندق الشعلة الدوحة، وهو ملاذ للزوار من عشاق الرياضة إلى المهتمين بالصحة والعافية، ويقع فندق العزيزية بوتيك هوتيل أيضاً داخل أسباير، حيث يتميز بتصميم خارجي فيكتوري مذهل وتصاميم داخلية آسرة. ويقع كلاهما على بُعد بضع دقائق فقط سيراً على الأقدام من مول فيلاجيو  المستوحى من مدينة فينيسيا. ويُعد فيلاجيو وجهة متكاملة مناسبة للعائلات؛ حيث يعرض أنشطة التسوق والوجبات السريعة والوجبات الترفيهية والأفلام والمنتزهات الترفيهية الداخلية. 

أبرز معالم زيارتك

  • استاد خليفة

  • قُبة أسباير

  • مول فيلاجيو

  • فندق الشعلة

أُحضرت المجموعة الفريدة من الأشجار المدهشة في حديقة أسباير من جميع أنحاء العالم، لتنضم إلى الأشجار المحلية التي تم إحضارها من جميع أنحاء قطر. وصُنِع النفق الكائن بين فندق الشعلة الدوحة ومول فيلاجيو من الفولاذ المُعاد تدويره من جسر رأس أبوعبود القديم في قطر.

Useful information

Address

شارع الوعب 23822, Road Aspire Zone

تجارب لا يسعُك تفويتها