تخطى الى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

حلم السفر معنا

اخترنا مجموعة واسعة من الخلفيات لإضافتها إلى مكالمتك القادمة عبر الفيديو تضم المناظر الطبيعية والحضرية والفن والكنوز الثقافية.

في عصر نتواصل فيه بشكل افتراضي مع الأصدقاء والعائلة والزملاء، ما هو أفضل من حلم السفر للاستمتاع بجميع الروائع المدهشة التي تقدمها قطر؟ 

هناك كنوز ثقافية لا حصر لها، وجمال طبيعي، ومواقع تاريخية مهمة، وعاصمة نابضة بالحياة؛ استكشف قطر افتراضياً واجعل روح البلد حاضرة في اجتماعك التالي عبر الإنترنت. حتى نلتقي مجددا!

اختر الخلفية التي تفضلها

وأيقظ روح السفر بداخلك

مزيدٌ من المعلومات حول المواقع المميزة في قطر

اجتماع افتراضي

جزيرة البنانا

استمتع ببعض الإطلالات الخلابة للمحيطات الزرقاء والمناظر الخضراء الوافرة؛ إذ تعتبر مثالية لبدء يوم مليء بعدد لا يحصى من الاجتماعات عبر الإنترنت.

اجتماع افتراضي

ركوب الكاياك في غابات القرم بالذخيرة

تعد غابات القرم بالذخيرة، وهي واحدة من أكثر المواقع إثارة للإعجاب في قطر، بمثابة منطقة تزهر فيها الطبيعة. هل يمكنك التفكير في طريقة أفضل من هذه الرحلة التي تحلم بها؟

اجتماع افتراضي

البحر الداخلي

يمثل البحر الداخلي محمية طبيعية معترف بها من جانب اليونسكو وواحد من الأماكن القليلة في العالم التي يلتقي فيها البحر بالصحراء، وهو بمثابة بقعة فريدة حقاً ستثير إعجاب المشاركين في Zoom بالتأكيد.

اجتماع افتراضي

أفق الدوحة

يعانق أفق الدوحة الرائع السماء؛ حيث تمتزج التقاليد بالحداثة، بينما تحافظ المدينة على طابعها التقليدي الأصيل مع القوارب الخشبية (اللنجات) التقليدية التي تطوف بها. 

اجتماع افتراضي

اللؤلؤة

تمتع بتجربة عميقة فعلياً في اللؤلؤة، تلك الجزيرة الاصطناعية المذهلة، والتي تضم المتاجر الأنيقة واليخوت الفاخرة ومجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم. يا لها من بقعة جميلة.

اجتماع افتراضي

منحوتة شرق غرب - غرب شرق

تحتوي قطر على مجموعة كبيرة من المجسمات الفنية في الأماكن العامة؛ لتمنح البلد لمسة إبداعية. وتقع منحوتة شرق غرب - غرب شرق التي صاغها الفنان ريتشارد سيرا خارج زكريت، شمال الدوحة، وتتألف من أربع ألواح فولاذية، يزيد ارتفاع كل منها عن 14 متراً. 

 

اجتماع افتراضي

متحف الفن الإسلامي

تعتبر الجوهرة المعمارية المذهلة على الواجهة البحرية للدوحة مثالاً ممتازاً للهندسة المعمارية الإسلامية وعنصراً مميزاً ضمن المناظر الطبيعية للمدينة. إذ يضم متحف الفن الإسلامي مجموعة رائعة من المخطوطات والمنسوجات والسيراميك.

اجتماع افتراضي

المها

يتمتع حيوان المها، الحيوان الوطني في قطر، بأهمية كبيرة بالنسبة للبلد، وبالتالي سيكون الخلفية المثالية لاجتماعاتك عبر الإنترنت.

اجتماع افتراضي

أفق الخليج الغربي

سيجعلك أفق الدوحة الرائع تحلم بالاستمتاع بهذه الإطلالة شخصياً في أقرب وقت ممكن!

كيفية إضافة خلفيات قطر إلى Zoom

  1. عليك تنزيل الخلفية المفضلة لديك من المجموعة أدناه وحفظها.
  2. ثم إنشاء حساب Zoom وتسجيل الدخول.
  3. افتح "إعدادات الحساب" وحدد "الخلفية الافتراضية". ثم تأكد من تحديد المربع الموجود بجوار "لدي خلفية خضراء".
  4. أضف الخلفية الافتراضية التي تختارها عن طريق تحديد "إضافة صورة". ثم حمل الخلفية التي تختارها.
  5. استمتع بقطر! 

كيفية إضافة خلفيات قطر إلى Microsoft Teams

  1. انقر فوق النقاط الثلاث على شريط الإعدادات أثناء مكالمة Microsoft Teams.
  2. ثم حدد "إظهار تأثيرات الخلفية".
  3. عليك تحميل الخلفية المفضلة لديك وحددها.
  4. حدد "معاينة" أو "تطبيق".

demand space sticky