التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

المنتجعات الصحية العالمية في قطر

تُرحب المنتجعات العالمية بجميع الزوار للاستمتاع بالاسترخاء والاستجمام.

منتجع وسبا المسيلة

يُضفي المسيلة مفهوماً جديداً للفخامة ويَعِد الضيوف بإقامةٍ لا تُنسى، إذ يأخذهم في رحلة استجمام ممتعة. ويُعَد منتجع وسبا المسيلة وجهة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن الاسترخاء وتجديد النشاط. وتبلغ مساحة المنتجع الصحي للسيدات 14 ألف قدم مربعة، ويقدم المنتجع مجموعةً متنوعة من العلاجات ومسابح العلاج وأربعة مناطق مائية للعناية بالصحة، وهي العوالم، التي تجدد نشاط الجسم والعقل. ويُقدر المسيلة عنصر الماء بعمق، كما يوحي اسمه -حيث تعني كلمة "المسيلة" "مكان تدفق الماء". وفي الوقت ذاته، تسمح الهندسة المعمارية لمرفق السبا بدخول أشعة الشمس الطبيعية وإثراء التجربة الشاملة.

فندق ومنتجع شرق

يُعَد فندق ومنتجع شرق واحداً من أفخم مرافق السبا في قطر، ويحتوي على 23 غرفة علاجية وأربع مناطق سبا، تعكس كلٌ منها عنصراً من التراث المحلي، إلى جانب غرف الساونا والحمام. وعلاوة على ذلك، يضم مرفق السبا منطقةً خاصة للسيدات. لا تفوّت زيارة فندق ومنتجع شرق والاستمتاع بتجربة التدليل مع أفضل المعالجين والأساليب الفريدة والمكونات النقية. 

سبا باي كلارنس في مرسى ملاذ كمبينسكي

سواءٌ أكنت ترغب في الاسترخاء بعد أسبوع حافل أو الاستمتاع بمساحة للتأمل، فإن سبا باي كلارنس يساعدك على الاستجمام؛ حيث يقدم مجموعةً متنوعة من العلاجات للجسم والوجه على أيدي معالجين مدربين تدريباً عالياً وباستخدام أفضل المنتجات. علاوة على ذلك، فإن المكان نفسه هادئاً ومهدئاً. 

السبا في ماندارين أورينتال

يُعَد السبا في ماندارين أورينتال واحةً داخل المدينة ويأخذ رواده في رحلةٍ شاملة حقيقية. استمتع بالعلاجات المصممة خصيصاً والمسابح الداخلية والتجارب الحرارية والمائية وأفضل المنتجات. 

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى

يتكوّن سبا إيفوريا من 8 غرف علاجية وغرفة لكبار الشخصيات، ويوفر تجارب استرخاء فريدة، تشمل التدليك بالحجر البركاني وطقوس حمام العسل. إذا كنت تبحث عن جلسات تدليك تقليدية وساونا وعلاجات للوجه ومزيداً من العلاجات المُعدة خصيصاً، فلا تفوّت زيارة سبا إيفوريا.

منتجع زلال الصحي من شيفا-سوم

يُعد منتجع زلال منتجعاً فريداً في أحد أفضل الملاذات الصحية في البلاد؛ حيث يوفر بيئةً هادئةً ومريحةً لأولئك الذين يحتاجون إلى الهروب من الأنشطة اليومية.

سبا أنانتارا في منتجع جزيرة البنانا

يرحب بكم السبا في منتجع جزيرة البنانا في عالمٍ من الاسترخاء. ويدعوك السبا إلى التركيز على الرفاهية وتدليل الجسم والعقل بفضل أجنحة العلاج المهدئة وأجنحة الأزواج والحمامات المغربية والتركية والمسبح الداخلي وغرفة الساونا والجاكوزي وغرفة البخار.

السبا والمركز الصحي في فورسيزونز

يَعِدك السبا في فورسيزونز بتجديد نشاطك بفضل مجموعة متنوعة من جلسات التدليك والعلاجات المؤثرة وطقوس وعلاجات الجسم والوجه.

سبا أنانتارا في منتجع جزيرة البنانا
سبا أنانتارا في منتجع جزيرة البنانا

تجارب لا يسعُك تفويتها