التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

تجنب المسارات المطروقة مع ديف بودل

يُقدم ديف بوديل، رئيس خدمات النزلاء/مدير تجارب المنتجع في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى، جواهر قطر الآسرة.

تجنب المسارات المطروقة مع ديف بودل

قصتي

لقد عملت في الدوحة لأكثر من 7 سنوات عضواً في إدارة خدمات النزلاء، ولا يسعدني أي أمر أكثر من رسم الابتسامات على وجوه الضيوف الذين يأتون إلى أبوابنا. وأحب أن تكون قطر دولةً سلميةً ومنظمةً وأن تسير جميع الأمور على ما يرام! ولا عجب في أننا قد احتلنا مؤخراً المرتبة الأولى على مؤشر السلام العالمي لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويُعد أيضاً التطور والنمو الذي تشهده قطر مقارنةً بوقت وصولي إليها لأول مرة أمراً مثيراً للاهتمام للغاية. فعندما وصلت، لم يكن هناك سوى عدد قليل من مراكز التسوق؛ الآن هناك الكثير منها! وعلاوةً على ذلك، نستعد لاستضافة كأس العالم لكرة القدم في عام 2022، وأنا أتطلع بشكل خاص إلى ذلك الوقت الذي يمكننا فيه استضافة الفِرَق في منتجعنا.

استكشف كنوز قطر

نصائحي بشأن السفر

لا تنس تنزيل أحد تطبيقات حجز السيارات للتنقل بسهولة في جميع أنحاء قطر، كما يمكنك استخدام سيارات الأجرة المحلية المتوفرة، ويرتبط المترو أيضاً بالمعالم الرئيسية إذا كنت ترغب في استخدام وسيلة النقل هذه.

تذكر دائماً أن تحمل واقي الشمس الذي تستخدمه!

احترم قواعد الملابس المحلية

ما يمكنك فعله خلال أيام قليلة في قطر

  • للضيوف الذين يبحثون عن قضاء إجازة لمدة يومين أو ثلاثة أيام، هناك كنز مكنون في قلب قطر يبدو وكأنه لا نظير له في أي مكان آخر! ألا وهو منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى الشهير. ويُعد المنتجع مدينةً في حد ذاته وواحداً من أكبر المنتجعات في الشرق الأوسط، ويمتد الشاطئ الساحر على طول 3,5 كم. وإذا حالفك الحظ بما يكفي، فستلقي نظرة على الدلافين على الشاطئ. ويتميز المنتجع بغرف وأجنحة وفلل مطلة على الشاطئ وقرية عربية للضيوف، مع تقديم أكثر من 20 خياراً عالمياً لتناول الطعام والتي توفر مزيجاً من تجارب تناول الطعام المميزة وخيارات تناول الطعام المريحة.
  • استمتع بالذهاب في رحلة إلى إيطاليا أثناء تواجدك في الدوحة في مطعم دانتي كوتشينا إيطاليانا؛ واستكشف تجربة عربية أصيلة لتناول الطعام في بلاد الشام؛ واستمتع بتجربة مخصصة لاحتساء الشاي المُعد يدوياً في نسمة لوبي لاونج؛ واستكشف النكهات الشرق أوسطية والآسيوية والغربية في مطعم سوق كيتشن الذي يفتح أبوابه طوال اليوم لتناول الطعام، أو استمتع بقائمة شهية لحانة لتقديم الطعام في ذا ليج.
  • لا تفوت فرصة تجربة أكبر مدينة ملاهي في قطر -شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية- عند زيارتك لمنتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى، حيث تستضيف مدينة الملاهي أكثر من 28 مزلقةً ولعبةً ومرفقاً ترفيهياً، وتُعد لعبتي الشخصية المفضلة هي مزلقة كينج كوبرا المدهشة وكذلك سباق السيارات. ويمكنك الاستمتاع بتجربة فائقة المتعة ومليئة بالإثارة مع هاتين التجربتين.

معلومات مفيدة

العنوان

Salwa road, Exit 84, Learaig, Qatar

الهاتف

مواعيد العمل

Open 24 hours

تجارب لا يسعُك تفويتها