Skip to main content

تجارب لا تفوّت

بينو لافارا

احتضان النكهات والأذواق متعددة الثقافات

بينو لافارو، الشيف التنفيذي في منتجع وسبا المسيلة، لاكشري كوليكشن، الدوحة ومُصمم منتجات التجزئة للمطعم المميز في المنتجع، مطبخ ديلي.

بينو لافارا شيفٌ مشهور حائز على نجمة ميشلان وعلى العديد من الجوائز ومؤلفٌ معروف لكتب الطهي، وقد تعاون مع بعض الفنادق والمطاعم الأكثر شهرة في العالم في جميع أنحاء أوروبا وآسيا. وقد اشتهر الشيف لافارا على مدار حياته المهنية بتفانيه في الاهتمام بالمنتجات الطبيعية.

في منتجع وسبا المسيلة الفخم، يُشرف الشيف لافارا على تجارب الطهي مع التركيز بشكل خاص على المطعم المميز، مطبخ ديلي. وفي جميع أنحاء الفندق، يضمن الشيف لافارا مستوىً منقطع النظير من الاستدامة والمسؤولية، مع وضع نهج جديد للأطعمة والاكتشافات الزراعية والصحية الدولية.

بينو لافارا
بينو لافارا

يتميز المطبخ القطري بجاذبية لا تُصدَّق

بينو لافارا
بينو لافارا الشيف التنفيذي

يُعد الشيف لافارا أيضاً مبتكراً ومروّجاً لعرض المسيلة الفريد "شيف في الفيلا". ويقوم شخصياً بتصميم قوائم الطعام وتجارب تناول الطعام للمناسبات والفعاليات الخاصة في فيلات المنتجع الفاخرة. وقد انضم بينو لافارا إلى وجهة الطعام التي لا مثيل لها في الدوحة بعد أن كان يعمل في فندق ريتز كارلتون هونج كونج؛ حيث كان مديراً لمطعم توسكا الحائز على العديد من الجوائز، حيث قاده إلى عالم نجمة ميشلان.

الشيف يقدم

بينو لافارا

الطبق المميز

"انطلاقاً من عملي في المطبخ، فأنا دائماً مفتون بالأطباق والمذاقات الجديدة، وكانت المضروبة من أولى الأطباق التي جربتها بمجرد انتقالي إلى قطر. وقد سُحِرت على الفور بالنكهات الجريئة والحارّة التي تُثير شهيتي حقاً. وعندما أُثير فضولي، تواصلت مع شيف قطري محلي كشف لي عن أسرار الوصفة التقليدية. وفي تلك المرحلة، اكتشفت بشكل مثير للدهشة أن مزيج الجريش الكريمي مصنوع من 17 نوعاً مختلفاً من التوابل تم الحصول عليها بعناية ومعايرتها بدقة لتكوين هذا المزيج المكثف الفريد من نوعه.

وأثناء قيامي بإعادة تفسير هذه الوصفة التقليدية الثمينة، ذهبت شخصياً إلى السوق بحثاً عن 17 نوعاً مختلفاً من التوابل المطلوبة. وكانت النتيجة النهائية نسخة من المضروبة الأصلية تتكون من نكهاتها القديمة مع قطع صغيرة من الدجاج أُعيد توظيفها بتقنيات طهي مختلفة. إنها بلا شك متعة للعين وإثارة للفم."

المطعم

منتجع وسبا المسيلة، لاكشري كوليكشن

يقع منتجع وسبا المسيلة، لاكشري كوليكشن، الدوحة بين الصحراء ووسط المدينة النابض بالحياة، ويرحب بالضيوف للاستمتاع بأوقاتهم في واحةٍ فاخرة. ويعد منتجع وسبا المسيلة الفريد وجهة رائعة للمسافرين؛ حيث يضم غرفاً وأجنحةً تلبي جميع الاحتياجات، ويتميز بالطابع الحقيقي الأصيل للمنزل، كما يقدم منظوراً جديداً للرفاهية الشاملة، إلى جانب مطاعم تثير براعم التذوق لديك. ويعد منتجع وسبا المسيلة فردوسا للرواد والزائرين

How to get there?

  • يقع منتجع وسبا المسيلة على بُعد 15 دقيقة من الخليج الغربي، وسط مدينة الدوحة، ويبعد 10 كم فقط عن متحف الفن الإسلامي ومتحف قطر الوطني.

بينو لافارا

Address

شارع أم السنيم ، شارع رقم 970 ، الدوحة ، قطر

Phone

4445 0000

Website

https://www.marriott.com/hotels/travel/dohla-al-messila-a-luxury-collection-resort-and-spa-doha/