Skip to main content

تجارب لا تفوّت

استمتع بمشاهدة القمر الوردي العملاق المذهل في قطر


توجد الكثير من العجائب السماوية التي تثير الإعجاب وكذلك العديد من المواقع في العالم التي يمكن الاستمتاع بها. وبالنسبة لعشاق علم الفلك على وجه الخصوص، فإن من شأن اختيار موقع لرصد الفعاليات المذهلة، أن يحوّل التجربة إلى واحدة من ذكريات العُمر.

 

استمتع بمشاهدة القمر الوردي العملاق المذهل في قطر
استمتع بمشاهدة القمر الوردي العملاق المذهل في قطر

استمتع بالقمر العملاق في قطر

يُستخدم مصطلح القمر العملاق لوصف البدر الذي يحدث في النقطة المقابلة للأوج- عندما يكون القمر أقرب ما يكون إلى الأرض. ونتيجة لذلك، يبدو القمر أكثر إشراقاً وأكبر من البدر.

تعد قطر مكاناً رائعاً للاستمتاع بروعة السماء في الليل، وتوفر فرصاً غير محدودة لالتقاط الصور لهواة الفلك.

تحتفل الدولة بالفعالية الفريدة من خلال مجموعة جديدة ومخصصة من تجارب السياحة الفلكية، والتي ستتوفر قريباً.   وقد تم تنظيم هذه الإجازات ذات الطابع الفلكي للزوار، والمستوحاة من السماء المرصعة بالنجوم فوق الصحراء القطرية، من أجل لاستمتاع بها عند إعادة فتح الحدود.

استمتع بمشاهدة القمر الوردي العملاق المذهل في قطر
استمتع بمشاهدة القمر الوردي العملاق المذهل في قطر

الليالي العربية

صُممت برامج رحلات جديدة، وستكون متاحة قريباً، لتلبية جميع احتياجات المسافرين، من رحلات السفاري على ظهر الجمال تحت ضوء القمر مع الاستمتاع بمشاهدة النجوم في الطريق إلى تناول وجبة العشاء في مطعم الشعلة 360 المذهل، الذي يوفر إطلالات بانورامية على أفق الدوحة. وعلاوة على ذلك، يمكن للمسافرين الاستمتاع بتجربة تناول المشويات بجوار نار المخيم والإقامة في مخيم ريجينسي سيلين. وتلتقي الفخامة العصرية بالطراز العربي الأصيل، وتطل على خور العديد، المعروف أيضاً باسم البحر الداخلي، وهو أحد مواقع التراث العالمي المعترف بها من اليونسكو؛ حيث يلتقي البحر بالصحراء. 

التقط المصور الفلكي المحلي فيناي سواروب بالا صوراً لا تصدق للقمر، وهو يسطع فوق أحد أكثر المواقع تميّزاً في البلد، وهو برج الشعلة. 

تعد قطر مكاناً مثالياً لعشاق علم الفلك وموقعاً مثالياً لتجربة سفر لا تُنسى. وسيستمتع من يروقهم النظر إلى النجوم والقمر بمناظر السماء الليلية الخلابة ومجد الصحراء القطرية. 

تجارب لا يسعُك تفويتها