تخطى الى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

المطاعم المناسبة للميزانية

تضمّ قطر العديد من مطاعم الوجبات السريعة المحلية التي تقدم مجموعة من الوجبات الخفيفة والوجبات السريعة. فإذا كنت تبحث عن أطباق لذيذة بأسعار معقولة، تفضّل بزيارة هذه المطاعم المحلية.

صباح ومسا

يقدّم هذا المطعم اللبناني بعضاً من أفضل الفلافل في المدينة. وتضم قائمة المطعم الشاملة أطباقاً لبنانية طازجة يُمكن اصطحابها معك، وتُعد مناسبة تماماً لوجبة الإفطار والغداء والعشاء.

العنوان: اللؤلؤة قطر، 16 بورتو أرابيا
الهاتف: 6519 4436 974+

مطعم تركيا المركزي

يُعد هذا المطعم واحداً من أقدم مطاعم الشواء في شارع النصر المزدحم، ودائماً ما يعج بالضيوف القادمين لتناول وجبة الكباب والكفتة الشهيرة على خبز الطماطم مع المقبلات الباردة (المزة) وعصير الأفوكادو الكريمي المميز.

العنوان: شارع المرقاب الجديد، الدوحة
الهاتف: 2927 4443 974+

كايلاش باربات

يتميز مطعم كايلاش باربات بتقديم مجموعة متنوعة من أغذية الشارع في شمال الهند، ويقع في مشيرب قلب الدوحة الصاخبة. وتضم قائمته النباتية بالكامل مجموعة واسعة من الوجبات الخفيفة والأطباق الرئيسية. وتُقدَّم الأطباق بالصلصات والشتني الحلو والمثير، ممّا يسمح بتجربة تذوّق رائعة.

العنوان: شارع المطار القديم، منطقة المطار القديم، الدوحة
الهاتف: 1113 4427 974+

مطعم البيسانة

الوجهة المثالية لتناول وجبة سريعة أصيلة من الشاورما والكنافة أثناء استكشاف الحي الثقافي كتارا؛ حيث يقدم المطعم المقبلات والخبز واللحوم المشوية مع الاستمتاع بالكثير من أماكن الجلوس الداخلية والخارجية.

العنوان: الحي الثقافي كتارا
الهاتف: 1200 4408 974+

واصل رحلة الاستكشاف

تجارب لا تفوّت

demand space sticky