التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

استمتع بتجربة تسوّق فريدة في مول فيلاجيو

يحتوي هذا المول المستوحى من مدينة فينيسيا على كل ما يناسب الجميع، بدءاً من عشاق الموضة إلى الأطفال وكذلك عشاق الطعام. 

التسوّق

فيلاجيو

يقع مول فيلاجيو، الذي يُعد مركزاً للتسوق والترفيه، في منطقة أسباير زون، ويقدم عروضاً رائعة توازن بين الفخامة والبساطة الخالصة. فمن العروض الاقتصادية إلى العروض الفاخرة، توجد الكثير من الخيارات. وبدءاً من الملابس إلى المجوهرات، ومن الوجبات السريعة إلى الوجبات الترفيهية، والأفلام أو المتنزهات، يُمثل فيلاجيو وجهة متكاملة مناسبة للعائلة. 

كيف يمكن الوصول إلى هناك؟

  • يمكن الوصول بسهولة إلى مول فيلاجيو بالسيارة الخاصة أو سيارة الأجرة (تُستخدم أوبر على نطاق واسع، وبدلاً من ذلك يمكن استخدام كروه أو كريم). وتتوافر أماكن لانتظار السيارات. وتبلغ المسافة من مطار حمد الدولي حوالي 30 دقيقة.

  • يمكن الوصول إلى المول بالمترو (الخط الذهبي، محطة العزيزية).

فيلاجيو

العنوان

شارع الوعب

الهاتف

+974 44227400

الموقع الإلكتروني

http://www.villaggioqatar.com/en

يضم المول قناة داخلية تكتمل روعتها بقوارب الجندول التي تأخذ المتسوقين على طول جناح واحد من المول وتودعهم عند شارع فيا دومو الراقي الذي يشتمل على العلامات التجارية المفضلة لعشاق الفخامة؛ حيث متاجر ديور ودولتشي آند غابانا وغوتشي ولويس فيتون وفيندي وبولغاري وكارتييه وغيرها من العلامات التجارية الموجودة على طول الممرات المذهّبة لشارع فيا دومو. 

أبرز معالم زيارتك

  • فيا دومو

  • جوندولينيا

  • حلبة التزلّج

تتوافر سلسلة من المقاهي والمطاعم تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من الأنظمة الغذائية وتناسب الميزانية.  هل ترغب في اصطحاب الأطفال؟ إذاً يمكنك الاستمتاع بالكثير من وسائل الترفيه، بدءاً من ركوب الجندول إلى مدينة ملاهي جوندولينيا،  حيث تقع هذه الحديقة الداخلية في المول، وتحتوي على صالة بولينج، ولعبة أسلحة الليزر، والطائرة الشراعية، والأفعوانية، بالإضافة إلى مضمار سباق سيارات.  كما تشتمل على حلبة للتزلّج على الجليد بحجم أوليمبي فقط، وتُعد الأكبر في الدوحة؛ حيث حازت على اعتماد معهد آسيا للتزلج على الجليد. وتحتوي جوندولينيا أيضاً على مسرح رباعي الأبعاد، يضمّ مقاعد تستجيب للحركة التي تظهر على الشاشة، بالإضافة إلى التأثيرات الخاصة مثل نفخ الهواء وبخاخات المياه وأجهزة دغدغة الرقبة والساق والمقاعد الاهتزازية.  

للحصول على تجربة أفلام أقل تفاعلاً من الواقع الافتراضي، توجه إلى المول نفسه، الذي يحتوي على سينما آيماكس.  هنا، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بأحدث العروض أثناء الجلوس على المقاعد المريحة.  ويلبي المول جميع احتياجات الزائرين، حيث يوفر عدداً كبيراً من الخدمات الإضافية بما في ذلك خدمة الواي فاي عالي السرعة المجانية لضمان الاتصال المستمر، وخدمة صف السيارات لكبار الشخصيات، وخدمات الحمّال حتى تتمكن من التسوّق دون توقف، وخدمات الكراسي المتحركة.  

لتلبية جميع احتياجاتك من التسوّق الفاخر، يُعد فيا دومو داخل فيلاجيو الوجهة الأكثر رواجاً للعلامات التجارية الفاخرة.

تقع حديقة أسباير بجوار فيلاجيو مول، وتحتوي على مسارات للركض والمشي، وملاعب للأطفال، ومقهى. ويلبي المجمع جميع الاحتياجات الرياضية - بدايةً من استضافة الفعاليات الكبرى إلى معسكرات التدريب والمؤتمرات والأبحاث وكذلك تشخيص الإصابات وعلاجها وإعادة التأهيل. كما أنه يضم استاد خليفة الدولي، أحد الملاعب التي ستُقام عليها مباريات كأس العالم 2022 FIFA.   

معلومات مفيدة

العنوان

Al Waab St

الموقع الإلكتروني

الهاتف

مواعيد العمل

Sunday to Wednesday – 9:00 AM to 10:00 PM

Thursday & Saturday – 9:00 AM to 11:00 PM

Friday – 9:00 AM to 11:00 AM & 12:30 PM to 11:00PM

تجارب لا يسعُك تفويتها