التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

المرقاب مول

تجربة عالمية للاستمتاع بالعديد من خيارات التسوّق والترفيه.

التسوّق

المرقاب مول

يُعد المرقاب مول مركزاً للترفيه والتسوق، ويقع في قلب أكثر المناطق السكنية والتجارية شهرةً في الدوحة. ويستمتع الزائرون بالاختيار من بين الكثير من وسائل الترفيه والمتاجر المتاحة. ويحتوي المول على مجموعة واسعة من الأزياء الراقية بما في ذلك زارا وبيرشكا وإمبوريو أرماني، وسينما تعرض أحدث الأفلام ثنائية وثلاثية الأبعاد.  كما يضم المول أيضاً فندردوم، وهو عبارة عن مكان تعليمي ترفيهي للأطفال من جميع الأعمار. ويشتمل آركيد هانج أوت على مجموعة واسعة من الأنشطة التي تتنوع بين الألعاب الخاضعة لوحدة التحكم، وألعاب الآركيد الكلاسيكية، وألعاب البلاي ستيشن، وألعاب محاكاة السيارات والطيران، بالإضافة إلى غرف الهروب وغرف الواقع الافتراضي. وأخيراً، يتوافر بالمول حديقة ترامبولين داخلية، جامب، تتضمن حفراً إسفنجية وألعاب ترامبولين كبيرة تسمح للجميع بقضاء وقت ممتع. 

كيف يمكن الوصول إلى هناك؟

  • شارع المرقاب الجديد، الدوحة، قطر. يمكنك الوصول إلى المرقاب بالسيارة أو الحافلة (31,41) أو المترو (M3). 

المرقاب مول

العنوان

شارع المرقاب الجديد

الهاتف

غير متاح

الموقع الإلكتروني

https://mirqabmall.com/

يوفر المرقاب مول لزواره تجربة طهي مريحة؛ حيث يضم  مجموعةً من المطاعم العالمية والشرق أوسطية بالإضافة إلى المقاهي وخيارات الوجبات السريعة، بما في ذلك الوجهات المحلية المفضلة مثل البتيل وكافيه كونشيرتو ومطعم عبد الوهاب.  

ويمثل المرقاب مول ملاذاً لأولئك الذين يرغبون في تجربة أفضل الخيارات من كل شيء؛ بدءاً من التسوّق رفيع المستوى إلى الترفيه وخيارات تناول الطعام المذهلة.

أبرز معالم زيارتك

  • فليك سينما

  • فندردوم

  • جامب

  • هانج أوت

يوفر المرقاب مول خياراتٍ لا حصر لها للاستمتاع بالترفيه والتسوّق وتناول الطعام. فهو يضم فليك سينما، التي تعرض أحدث أفلام هوليوود وبوليوود. كما أنه يحتوي على ثلاث مناطق ترفيهية من بينها فندردوم، وهو مكان تعليمي ترفيهي مناسب للأطفال من جميع الأعمار. 

وتتماشى واجهة المول الساحرة مع تصميمه الداخلي؛ حيث يستقبل الزوار عند دخولهم بنافورة موسيقية كبيرة هي الأولى من نوعها في قطر. وبدايةً من الساعة 10 صباحاً كل يوم، يمكن للمتسوقين الاستمتاع بالأغاني والعروض الرائعة أثناء تجولهم في المول. 

يُعد المرقاب أحد أقدم وأشهر شوارع التسوّق في الدوحة، ويقع في قلب المدينة. وعلى مر التاريخ، كان الشارع مكاناً يتجمع فيه الأفراد للتنزه ومشاهدة معروضات المتاجر أو الاستمتاع بأجواء المنطقة. 

معلومات مفيدة

العنوان

شارع المرقاب الجديد

الموقع الإلكتروني

الهاتف

مواعيد العمل

يومياً: من 10 صباحاً إلى 12 منتصف الليل

تجارب لا يسعُك تفويتها