التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

استمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها في حياة بلازا

يوفر أجواء مريحة ومناسبة للعائلات تجعل من هذا المول وجهة تسوق مثالية للعائلات في الدوحة. 

التسوّق

Hyatt Plaza Mall

Located in Al Waab, one of Doha’s fastest-growing neighbourhoods, Hyatt Plaza Mall provides the perfect atmosphere to shop, relax, dine and enjoy. The newly refurbished mall houses Homes r Us besides 74 other global and local retail and food outlets and a variety of kiosks that sell items such as customized handicrafts, beauty items, confectionary, as well as the latest technologies and accessories. 

كيف يمكن الوصول إلى هناك؟

  • This mall is easily accessible via car, bus or metro.

استمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها في حياة بلازا

العنوان

Al Waab St

الهاتف

+974 4499 9666

الموقع الإلكتروني

https://www.hyattplaza.com/

يقع مول حياة بلازا بجوار حديقة أسباير بارك الخضراء الوارفة ومركز كيدزانيا الترفيهي الذي تم افتتاحه حديثاً، ويعد المول المكان المثالي للتنزه العائلي؛ حيث يُعرف بأنه إحدى وجهات التسوّق العائلية الأكثر شعبية في الدوحة.  ويضم مجموعةً من المطاعم التي تقدّم الأطعمة اللذيذة بدءاً من الوجبات السريعة إلى المأكولات العالمية، مثل ناندوز وتيم هورتونز وجوني روكتس، بالإضافة إلى المقاهي وخيارات الحلوى الأخرى. 

أبرز معالم زيارتك

  • جنغل زون

  • العروض والفعاليات الحية

  • القرب من حديقة أسباير ومعالم أخرى

يتميز المول بموقعه الفريد وتوافر خدماتٍ مثل خدمة غسيل الملابس المتكاملة والفاكس وآلة تصوير المستندات وأجهزة الباور بانك المجانية وخدمة الواي فاي، مما يجعله مكاناً رائعاً للاستمتاع بالرحلات أو التوقف لتناول وجبة مع العائلة بعد قضاء يوم في المنتزه القريب. كما يستضيف المول العديد من الفعاليات والعروض الحية التي يمكن للعائلة بأكملها الاستمتاع بها على مدار العام. 

يضم مول حياة بلازا حديقة جنغل زون، التي تُعد واحدة من أشهر المنتزهات الترفيهية الداخلية في المدينة، وهي الوجهة المفضلة لاستضافة بعض حفلات الأطفال المخصّصة الأكثر ترفيهاً في قطر؛ حيث تقدم جولات مثيرة وألعاب ممتعة ومعالم ساحرة، فضلاً عن برامج العضوية الفريدة في نادي الأطفال. وبفضل الألعاب المثيرة مثل سلايد وايندر وسوبر جامبر ووايلد فلوم والسيارات الاصطدامية والروديو المصغر وبوب أبس وألعاب الآركيد بالفيديو وكيدي رايدس، لا شك أن حديقة جنغل زون في حياة بلازا ستوفر الكثير من المتعة والمرح للأطفال من جميع الأعمار. 

يقع مول حياة بلازا بالقرب من المعالم الأخرى، مثل الشعلة ومول فيلاجيو وحديقة أسباير. 

معلومات مفيدة

العنوان

Al Waab St

الموقع الإلكتروني

الهاتف

مواعيد العمل

Saturday to Wednesday: 8AM - 10PM

Thursday: 8AM - 1PM

Friday: 2PM - 11PM

تجارب لا يسعُك تفويتها