التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

استكشف دوحة فيستيفال سيتي

دوحة فيستيفال سيتي، وجهةٌ متكاملة للترفيه وتناول الطعام واستكشاف عالم الموضة في الدوحة؛ حيث يشتمل على ما يناسب أفراد الأسرة بالكامل. 

التسوّق

Doha Festival City

Featuring over 400 brands, and home to the country’s first Harvey Nichols and IKEA stores, Doha Festival City is more than a shoppers’ paradise. With dining outlets catering to all tastes and budgets, it also contains the region’s first Angry Birds World and winter-themed SnowDunes theme parks, and Virtuocity, the country’s first e-gaming hub.

كيف يمكن الوصول إلى هناك؟

  • The Doha Festival City can be reached by car easily  

  • The closest stop to get here is the Lusail-QNB station on the Red Line. 

دوحة فيستيفال سيتي

العنوان

Umm Salal Mohammed, near the Al Shamal Road

الهاتف

+974 4035 4444

الموقع الإلكتروني

https://www.dohafestivalcity.com/home/

يُعد دوحة فيستيفال سيتي وجهة مشهورة لتناول الطعام؛ حيث يضم مطاعم تناسب جميع الأذواق والميزانيات.  فبدءاً من الخيارات المناسبة للعائلة والملائمة للميزانية، مثل ناندوز وذا تشيزكيك فاكتورى وبي اف تشانغز إلى جاميز إيطاليان ولادوريه ولو بوتى تران بلو، يقدم دوحة فيستيفال سيتي كل ما يناسب الجميع.  هل تفضل تناول وجبة أثناء التنقل؟ تتيح سلاسل الوجبات السريعة الشهيرة للمتسوقين تناول وجبة خفيفة قبل التجول في المول والاستمتاع بالعديد من المعالم التي يحتضنها. 

أبرز معالم زيارتك

  • الكثبان الجليدية

  • عالم أنجري بيردز

  • فرتشوسيتي

يُعد دوحة فيستيفال سيتي المترامي الأطراف أكثر من مجرد مركز تسوّق؛ حيث يضم سينما فوكس و فرتشوسيتي للألعاب الإلكترونية ومدينتي ملاهي - عالم أنجري بيردز وسنو ديونز.  يشتمل عالم أنجري بيردز على شخصيات من اللعبة المشهورة، إلى جانب منجنيق عملاق خارج المكان يفرض حضوره. وتعكس سنو ديونز حديقة داخلية ذات طابع ثلجي، تُضفي سحر الشتاء الأبيض على الصحراء. ويُعد  فرتشوسيتي مركز الألعاب الأول على الإطلاق في المنطقة؛ حيث يوفر المتعة في الحياة الواقعية، إلى جانب أجهزة محاكاة سباقات الحركة الكاملة، وغرف الهروب، وساحة رياضية متعددة الأغراض وغير ذلك الكثير. 

يقع دوحة فيستيفال سيتي خارج وسط الدوحة مباشرة ويُعد وجهة في حد ذاته، حيث يضم كل ما يحتاجه الزوار بدءاً من متطلبات التسوّق السريع إلى تجارب التسوّق الفاخرة والمطاعم وقاعات تناول الطعام وخيارات الترفيه المصغّرة. وبفضل وسائل الراحة الممتازة والخدمات رفيعة المستوى، أصبح المول وجهة مشهورة تنشدها العائلات والأفراد على حدٍ سواء. ويمتد المول على مساحة تزيد عن 650 ألف كيلومتر مربع، ويعد مكاناً شهيراً لمن يتطلعون إلى ممارسة المشي خلال فصل الصيف، إذ يمكن لعشاق التمارين الرياضية الاستمتاع بمسار ترفيهي في الهواء الطلق بطول 4.5 كيلومترات حول المول، ويُعتبر هذا المسار مناسباً للعدائين وراكبي الدراجات ويضم 13 ميزة مختلفة تحاكي تحديات العالم الحقيقي وتُعد ملائمة لجميع مستويات ركوب الدراجات.

يضم مول دوحة فيستيفال سيتي خيارات مطاعم تناسب الصفوة، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم الملائمة للعائلات.

معلومات مفيدة

العنوان

Umm Salal Mohammed, near the Al Shamal Road

الموقع الإلكتروني

الهاتف

مواعيد العمل

Mall hours are:

Saturday to Wednesday: 10:00 AM – 10:00 PM

Thursday: 10:00 AM – 11:00 PM

Friday: 10:00 AM – 11:00 AM & 01:00pm – 11:00 PM

For visitors who prefer a less crowded shopping experience, the mall is quietest between 10:00 AM to 2:00 PM

تجارب لا يسعُك تفويتها