التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

لا تفوّت زيارة مول سيتي سنتر

استمتع بالعروض في واحدٍ من أولى مراكز التسوّق في قطر بموقعه في قلب مدينة الدوحة. 

التسوّق

مول سيتي سنتر

يقع مول سيتي سنتر في قلب الخليج الغربي، الحي المالي للدوحة، ويتصل بفندقين فئة الخمس نجوم، هما سيتي سنتر روتانا الدوحة وجي دبليو ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة.  ويقع على الجانب الآخر للشارع من مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، الوجهة المركزية بدولة قطر التي تُقام فيها جميع فعاليات ومعارض الأعمال الرئيسية. ويضم المول أكثر من 200 علامة تجارية وخدمة عالمية وإقليمية، عبر خمسة طوابق. 

كيف يمكن الوصول إلى هناك؟

  • يمكن الوصول بسهولة إلى سيتي سنتر الدوحة بالسيارة. وتتوافر مواقف سيارات تحت الأرض.

  • يمكن الوصول إلى المول بالمترو،  محطة مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

لا تفوّت زيارة مول سيتي سنتر

العنوان

Doha City Center 4th Street

الهاتف

+974 4493 3355

الموقع الإلكتروني

http://www.citycenterdoha.com/en/home/

يُعد مول سيتي سنتر أحد أكبر وأقدم مراكز التسوّق في قطر. ويقدم تجارب تناسب الجميع؛ حيث يضم مجموعة من المتاجر المناسبة للعائلات، بما في ذلك ملعب جولف ومنطقة لعب للأطفال ومجمع سينمائي يضم 14 شاشة. ومن خلال العروض المستمرة على مدار العام والفعاليات والأنشطة الموسمية، ستحصل العائلة بأكملها على ما تنشده من المتعة والمرح. ويتميز المول بتوفير وسائل الراحة؛ حيث يضم متاجر التجزئة ومقدمي الخدمات بما في ذلك الخدمات المالية مثل تحويل الأموال وخدمة البريد السريع والإسكافي واستوديو صغير للتصوير الفوتوغرافي، مما يوفر محطة متكاملة لجميع الاحتياجات تقريباً.  ويمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام؛ حيث يحتوي المول على أكثر من 38 مطعماً ومقهى عالمياً وإقليمياً، بدءاً من الأطباق المعاصرة إلى الوجبات السريعة.

أبرز معالم زيارتك

  • ملعب الجولف

  • سينما تضم 14 شاشة

  • 370 متجراً

يُمثل مول سيتي سنتر نقطة البداية والختام للجولات السياحية على متن حافلات الدوحة التي تمر كل 30 - 40 دقيقة. وتشمل المحطات الأخرى المعالم الرئيسية في المدينة مثل سوق واقف والحي الثقافي كتارا واللؤلؤة قطر ومتحف الفن الإسلامي.

يقع مول سيتي سنتر في وسط الخليج الغربي، على بُعد مسافة قصيرة من المعالم والفنادق والمتنزهات الأخرى. ومن ثم، يمكن استكمال أي رحلة في مول سيتي سنتر. كما أنه يوفر ملاذاً للزوار، يسمح لهم باستراحةٍ قصيرة للتسوق في يوم مفعم بالنشاط. 

معلومات مفيدة

العنوان

Doha City Center 4th Street

الموقع الإلكتروني

الهاتف

مواعيد العمل

من الأحد إلى الأربعاء: من 10 صباحاً إلى 10 ليلاً

الخميس والسبت: من 10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل

الجمعة:  من 10 صباحاً حتى 11 صباحاً ومن 1 ظهراً حتى 12 منتصف الليل

تجارب لا يسعُك تفويتها