Skip to main content

تجارب لا تفوّت

أفضل 10 فنادق ومنتجعات شاطئية في قطر


توفر قطر، باعتبارها وجهة متنامية لقضاء العطلات العائلية والشاطئية، مجموعةً واسعةً من الخيارات لتلبية الاحتياجات وتحقيق الرغبات المختلفة لزوارها وضيوفها.

تُعد البلاد، بما تضمه به من الشواطئ المذهلة والمرافق الفاخرة والخدمات الحائزة على الجوائز والضيافة العربية المميزة، أهم وجهة لقضاء العطلات للمسافرين الذين يصعب إرضائهم.

ما من مكان أفضل للاستمتاع بأشعة الشمس من واحدٍ من شواطئ قطر العديدة؛ التي تضم شواطئ عامة خلابة آمنة ونظيفة. إذا كنت تتطلع إلى الاستمتاع بتجربة فاخرة، فقد جمعنا لك أهم الشواطئ الفندقية في قطر لقضاء عطلة لا تُنسى تحت أشعة الشمس.

1. منتجع شاطئ سلوى

يقع منتجع شاطئ سلوى، في جنوب الدوحة، وهو وجهة ترفيهية مخصصة لتقديم أنشطة مثيرة على البحر أو الكثبان الرملية مع توفير شواطئ خاصة ومسابح ومجموعة واسعة من الخدمات والأنشطة للكبار والأطفال.

2. فندق إنتركونتيننتال الدوحة

يقع فندق إنتركونتيننتال الدوحة على بحيرة الخليج الغربي، ويضم أطول شاطئ خاص في المدينة، ومسبحاً خارجياً مصمماً على الطراز الطبيعي غير المنتظم، إلى جانب مسبح مظلل للأطفال ومرافق عالمية المستوى، وخدمات الخمس نجوم المميزة المقدمة من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال (آي إتش جي).

 

أفضل 10 فنادق ومنتجعات شاطئية في قطر

3. فندق سانت ريجيس

يُمثل فندق سانت ريجيس ملاذاً ساحراً ومَعلماً مميزاً في الدوحة، وهو فردوس فاخر يضم شاطئاً خاصاً حصرياً متميزاً بمياهه الصافية وتوفير أكواخ الكابانا ومرافق ترفيهية ومسبح بحجم أولمبي بالإضافة إلى خدمات منتجعات صحية مميزة؛ وبذلك فهو تجربة لا يمكن تفويتها.

4. جزيرة البنانا من أنانتارا

على بُعد 25 دقيقة بالقارب من الدوحة، ستكتشف فردوس جزيرة خاصة تديرها أنانتارا. ويتميز منتجع جزيرة البنانا بمياهه الكريستالية الصافية ومسابحه وأرجوحته الخشبية المميزة والعديد من خيارات تناول الطعام والمقاهي ومركزٍ للعناية بالصحة وغرف علاجية هادئة.  ويضم مسبحاً للأطفال ونادياً لركوب الأمواج بمسبحه الخاص بركوب الأمواج الصناعية ما يجعله مكاناً رائعاً لجميع أفراد الأسرة. ماذا يمكن للمرء أن يطلب أكثر من ذلك؟

5. فندق فورسيزونز

خضع فندق فورسيزونز المميز مؤخراً للتحديثات، وهو الآن جاهز لاستقبال الضيوف والزوار مع مجموعةٍ كبيرةٍ من الخيارات.  ويُعد بيئةً فاخرةً ومكاناً مثالياً لقضاء يوم حافل تُدلل فيه حواسك ويُرضي حتى أصعب الزوار إرضاءً، وذلك بفضل شاطئه الخاص ومسابحه وأكواخ الكابانا وردهته ونوبو المشهور عالمياً.

أفضل 10 فنادق ومنتجعات شاطئية في قطر

6. فندق مرسى ملاذ كمبينسكي

يُعد فندق مرسى ملاذ كمبينسكي صرحاً فخماً ينفرد بموقعه في اللؤلؤة، ويتميز بشاطئ رملي خاص ومسابح خارجية وسبا حائز على جوائز وأنشطة مثيرة للكبار والأطفال على حدٍ سواء، مما يسمح بقضاء عطلة خيالية أو الاستمتاع بيومٍ هادئ على الشاطئ.

7. فندق جراند حياة

يضم فندق جراند حياة شاطئاً رملياً آمناً مميزاً بمياهه الضحلة الصافية والدافئة على نحوٍ خاص في خليج يشبه البحيرة، وهو مكان مثالي لقضاء يومٍ مستمتعاً بالاسترخاء بعيداً عن أي روتين شاق. ويشتمل الفندق أيضاً على صالة واسعة وأربعة مسابح خارجية ومسبح داخلي وخيارات متنوعة لتناول الطعام؛ مما يضمن لك قضاء يوم خالٍ من الضغوط مع الاستمتاع بخدمات خمس نجوم.

8. فندق شيراتون جراند الدوحة

يُعد فندق شيراتون جراند الدوحة مبنىً أيقونياً يقع على امتداد الكورنيش المركزي للدوحة، وقد صُمم ليُحاكي أشرعة القوارب الخشبية (اللنجات)، ويتميز الفندق بكونه وجهةً متميزةً لمحبي الهندسة المعمارية ويُجسد فخامة العالم القديم مع تقديم خدمة من فئة خمس نجوم. لا تفوّت الاستمتاع بيومٍ هادئٍ في الشاطئ الخاص أو المسبح أو الجاكوزي. وسيحظى مسبح الأطفال والقلعة القابلة للنفخ في البحر بإعجاب الأطفال الصغار.

9. فندق ومنتجع شرق

تجمع الهندسة المعمارية الإسلامية الأصيلة بين البساطة الجميلة ووسائل الراحة الفاخرة. يضم فندق ومنتجع شرق شاطئاً خاصاً ومسبحاً لا يُضاهى ومسبحاً للأطفال ومطاعم وباراتٍ تتميز بقوائمها الأصلية المُصممة بدقة مما يجعلها واحة حقيقية في المدينة - وهو على بُعد 10 دقائق فقط من المطار ووسط مدينة الدوحة، ويمثل فندقاً من مجموعة ريتز كارلتون، وسيصبح بالتأكيد وجهتك المفضلة الجديدة للاستمتاع بسحر العالم القديم ذلك.

 

أفضل 10 فنادق ومنتجعات شاطئية في قطر

10. فندق هيلتون الدوحة

يقع فندق هيلتون الدوحةعلى كورنيش ممشى الواجهة البحرية، وهو فندق من فئة 5 نجوم ويُعد واحداً من أهم الوجهات للاستمتاع بالاسترخاء تحت أشعة الشمس على شواطئه الخاصة أو مسبحه الخارجي الذي يتميز بإطلالات بانورامية على البحر. وللتمتع بأفضل تجربة باعثة على تجديد الحيوية، لا تفوّت التوجه إلى منتجع الفندق المميز لتُدلل نفسك بعلاج فاخر بعد يوم في أشعة الشمس.

تجارب لا يسعُك تفويتها