Skip to main content

الشواطئ المناسبة للعائلات في قطر

تتميز قطر بخط ساحلي ممتد على أكثر من 560 كيلو متر وبطقسها الشاطئي الجميل طوال معظم أوقات العام، مما يجعلها وجهةً مثاليةً لقضاء عطلات شاطئية لا تُنسى. 

تُعد ثقافة الشاطئ جزءاً من تراث الدولة، وسواءٌ أكنت تفضل الاستمتاع ببعض من أشعة الشمس مع مطالعة كتاب أو الترفيه عن الأطفال بأمان، فإن الشواطئ العامة والخاصة بالدولة هي المكان المثالي لذلك. 

فندق مرسى ملاذ كمبينسكي

يضم مرسى ملاذ شاطئاً جميلاً ومسبحاً للصغار، ويوفر بيئةً مثالية لجميع أفراد العائلة. وعلاوةً على ذلك، فإنه يوفر أنشطة مائية مختلفة مع وجود فريق إنقاذ لمراقبة الجميع. 

الشواطئ المناسبة للعائلات في قطر

فندق جراند حياة الدوحة

يُعَد جراند حياة مكاناً مثالياً للاستمتاع بالاسترخاء لبعض الوقت مع العائلة؛ وذلك بفضل شاطئه المميز البالغ طوله 400 متر ومرافقه الحديثة؛ حيث يتميز شاطئه الرملي بأمانه وبمياهه الضحلة مما يجعله مثالياً للأطفال، فيما تُعد درجة الحرارة اللطيفة للمياه ممتازة للاستمتاع بقضاء العطلة تحت أشعة شمس الشتاء. 

الشواطئ المناسبة للعائلات في قطر

منتجع وفيلات هيلتون شاطئ سلوى

يُعد منتجع شاطئ سلوى واحةً حقيقيةً من الراحة والهدوء؛ حيث يوفر شاطئاً خاصاً يمتد على مساحة 3,5 كيلومتر في بيئةٍ خضراء وارفة. وسيجد الأطفال بلا شك جنتهم في حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، وهي أكبر متنزه مائي في قطر. 

الشواطئ المناسبة للعائلات في قطر

فندق إنتركونتيننتال الدوحة

سيكون فندق إنتركونتيننتال الدوحة وجهتك الأولى للاسترخاء مع العائلة، وذلك بفضل شاطئه الرملي الخاص المتميز بطوله ومسابحه ومطاعمه الرائعة التي تقع وسط حدائق جميلة. 

الشواطئ المناسبة للعائلات في قطر

فندق ريتز كارلتون، الدوحة

يقع شاطئ فندق ريتز كارلتون في جزيرته المميزة، على امتداد مسابحه، ويُعد ملاذاً مثالياً ورائعاً لقضاء لحظات ثمينة مع العائلة. 

الشواطئ المناسبة للعائلات في قطر

شاطئ كتارا

يُعَد شاطئ كتارا واحداً من أكثر الشواطئ المناسبة للأطفال في قطر، ويقع في الحي الثقافي كتارا، ويوفر مجموعةً من الأنشطة للأطفال وبيئةً آمنة لهم، كما يسهل الوصول إليه، ويقدم ما يناسب الجميع للاستمتاع والشعور بالسعادة.

الشواطئ المناسبة للعائلات في قطر

شاطئ سميسمة

يُوفر شاطئ سميسمة، بفضل رماله الناعمة ومياهه الضحلة، بيئةً آمنةً حقاً لأطفالك للاستمتاع بقضاء لحظات ترفيهية ممتعة. وفي الوقت نفسه، يُعد وجهة مثالية للسير لمسافاتٍ طويلة والاستمتاع بأشعة الشمس. 

شاطئ فويرط

يُعد هذا المكان ملاذاً مثالياً للعائلة بفضل رماله البيضاء الناعمة ومياهه الزرقاء، ويمكن للكبار الاستمتاع بالسباحة أو التزلج بالطائرة الورقية، بينما يلعب الأطفال في المياه الضحلة.

Qatar Fuwairit beach. Sealine in desert

شاطئ سيلين

يوفر شاطئ سيلين، وهو واحد من أكثر المواقع المميزة في قطر، مجموعةً كبيرةً من الأنشطة للترفيه عن جميع أفراد العائلة؛ ففضلاً عن السباحة والاسترخاء خلال استمتاعك بمشهد غروب الشمس الخلاب، هناك العديد من الأنشطة المعروضة، مثل ركوب الجمال أو ركوب الكثبان الرملية التي من المؤكد أنها ستسهم في انغماس جميع أفراد العائلة في الاستمتاع بالتجربة. 

شاطئ أذربيجان

يقع شاطئ أذربيجان بالقرب من شاطئ فويرط، ويتميز برماله فائقة النعومة ومياهه الكريستالية الصافية. ويُعد مكاناً مثالياً لاستمتاع الأطفال باللعب بأمان نظراً لخلوه تماماً من الصخور.

شاطئ الذخيرة

يُعتبر شاطئ الذخيرة وجهة مشهورة مثالية للتجمعات العائلية وملاذاً رائعاً للأطفال والكبار على حدٍ سواء. وبالإضافة إلى الاستمتاع على الشاطئ، يمكنك أيضاً ترتيب رحلة للاستمتاع بركوب قوارب الكاياك المتجهة إلى غابات القرم بالذخيرة، وهي تجربة مذهلة حقاً ولا تُنسى. 

default

تجارب لا يسعُك تفويتها