التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

لا تفوّت تجربة شاطئ الوكرة

استمتع برفاهية الاختيار في تلك الوجهة التي تضم جميع جوانب المتعة.

الشاطئ

شاطئ الوكرة

يمثل شاطئ الوكرة الخيار الأمثل لمن يبحثون عن أجواء هادئة لقضاء وقت ممتع مع العائلة أو الأصدقاء؛ حيث يتميز بالمناظر الخلابة والأنشطة المنعشة، مما يوفر متعة لا تُضاهى. 

كيف يمكن الوصول إلى هناك؟

  • يبعُد الشاطئ عن وسط الدوحة حوالي 30 كم من طريق رأس أبو عبود السريع.

شاطئ الوكرة

العنوان

الدوحة، قطر

الهاتف

غير متاح

توفر المرافق الممتازة، مثل المقصورات والمظلات، ظلاً جميلاً؛ وتعمل ملاعب الأطفال على انشغال الصغار، في حين تستحق الرحلة العناء بفضل وجود ملعب الكرة الطائرة وملعب كرة القدم ودورات المياه ومرافق الشواء. يمكنك اللعب بالكرة أو بالطائرة الورقية أو التجول على طول الشاطئ العريض الذي يبدأ باللون الذهبي ويصبح أخف وأكثر نعومة مع اقترابك من البحر.

تتميز المياه الضحلة بجعل منطقة الشاطئ آمنة للأطفال، حيث يستمتعون برؤية سلطعون أو ثلاثة في الرمال ويشعرون بوجود سمك صغير يسبح حول أصابع أقدامهم ويجدون الكثير من الأصداف البحرية التي يمكنهم جمعها.

أبرز معالم زيارتك

  • مرافق الشاطئ

  • ملاعب

  • مناظر مذهلة

يوجد خلف الشاطئ ممشى تصطف على جانبيه المطاعم والمقاهي. يمكنك الاختيار بين مأكولات المطبخ العربي التقليدي أو الهندي أو الإيطالي أو الأمريكي وغير ذلك الكثير. وبدلاً من ذلك، يمكنك إحضار مستلزماتك والاستمتاع بالشواء على الشاطئ.

هناك العديد من الأسباب التي جعلت الوكرة من أشهر الشواطئ العائلية لدى القطريين والسياح. ويُعد ملاذاّ ساحراً للهروب من حياة المدينة بفضل أجوائه المريحة ومناظره الخلابة. اذهب إليه واستمتع بقضاء وقت ممتع مستمتعاً بالطبيعة وعدد لا يحصى من الأنشطة الجديرة بالاهتمام.

يُشتق اسم الوكرة من الكلمة العربية "وكر"، والتي تُترجم تقريباً إلى "عش الطائر". 

معلومات مفيدة

العنوان

الدوحة، قطر

الموقع الإلكتروني

الهاتف

تجارب لا يسعُك تفويتها