التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

اكتشف شاطئ الغارية

استمتع بواحة رملية غير ملوثة مع العائلة والأصدقاء 

الشاطئ

شاطئ الغارية

تمثل الغارية جزءاً من سلسلةٍ من الجزر الجذابة الواقعة قُبالة ساحل قطر، وتعتبر وجهة شهيرة يقضي فيها السكان المحليون والزوار عطلات نهاية الأسبوع. وتقع في الشمال الشرقي من شبه الجزيرة، وتتميز بالرمال النقية والأجواء الشاعرية التي تشجع على الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة الخارجية المنعشة. 

كيف يمكن الوصول إلى هناك؟

  • تقع جزيرة الغارية على بُعد 80 كيلومتر من وسط الدوحة. وعلى الرغم من الطريق المؤدي إلى الشاطئ ليس سيئاً للغاية، ننصحك بالسفر في سيارة دفع رباعي.  

شاطئ الغارية

العنوان

Madīnat ash Shamāl, Qatar

الهاتف

غير متاح

يفتح شاطئ الغارية أبوابه لاستقبال لزوار يومي الخميس والجمعة ويعتبره الزوار المتحمسون ملاذاً مثالياً للتخييم. ويُعد الشاطئ خصباً بصورة مذهلة، حيث يضم مساحات رائعة الخضرة، ويتميز بالمياه الضحلة التي تجعله وجهةً آمنةً تماماً للأطفال الصغار للاستمتاع برش المياه والتجديف حتى حد التعب. 

أبرز معالم زيارتك

  • منتجع الغارية

  • مياه ضحلة للأطفال

  • فلل مجهّزة بالكامل

تساهم الفلل المصممة على طراز الشاليهات في جعل الغارية منزلاً لقضاء العطلة بعيداً عن المنزل بفضل ما تضمه من وسائل الراحة الحديثة المتكاملة.

تُعد الغارية بمثابة جنة لمن يبحثون عن الهدوء والسكينة. لا تفوّت الاستمتاع بالأنشطة المُنعشة مثل التزلج على الماء أو ركوب قوارب التجديف أو لعب الكرة الطائرة أو كرة القدم أو ما تودّ ممارسته من أنشطة مجددة للحيوية. يمكنك ببساطة الاسترخاء والتمتّع بجمال الجزيرة. ولا تفوّت الاستمتاع بغروب الشمس الباعث على الراحة لتعود منتعش الجسم ومتجدد الطاقة.

تعدك جزيرة الغارية بقضاء عطلة مثالية في نهاية الأسبوع. يرجى إحضار الأطعمة الخاصة بك والمعدات الرياضية والأحذية المناسبة، حتى معدات التخييم، للاستمتاع بأشعة الشمس والليالي الساحرة تحت السماء المرصعة بالنجوم.

معلومات مفيدة

العنوان

Madīnat ash Shamāl, Qatar

الموقع الإلكتروني

الهاتف

تجارب لا يسعُك تفويتها