Skip to main content

تجارب لا تفوّت

"بطاقتك إلى الثقافة" من متاحف قطر

يمنح برنامج "بطاقتك إلى الثقافة" أعضاءه إمكانية الدخول إلى المتاحف والمعارض التي تديرها متاحف قطر.

"بطاقتك إلى الثقافة" من متاحف قطر
"بطاقتك إلى الثقافة" من متاحف قطر

كيف تحصل على عضوية

يمنح برنامج "بطاقتك إلى الثقافة" أعضاءه امتيازاتٍ حصرية في جميع الجهات التابعة لمتاحف قطر، بما في ذلك: متحف قطر الوطني، ومتحف الفن الإسلامي، ومتحف: المتحف العربي للفن الحديث، وجاليري الرواق، وكراج جاليري في مطافئ (مقر الفنانين)، وجاليري متاحف قطر كتارا.

تُعتبر البطاقة بوابةً لاستكشاف ثقافة قطر وتراثها. توفر متاحف قطر لأعضاء برنامج "بطاقتك إلى الثقافة" مزايا حصرية، مثل الدخول المجاني إلى المتاحف والمعارض، وإمكانية حضور الفصول الدراسية وورش العمل، ودعوات كبار الشخصيات للانطلاق في جولات، و الحوارات والفعاليات، والخصومات في مقاهي المتاحف والمطاعم ومتاجر الهدايا.

يقدم المجلس الوطني للسياحة في قطر خصومات حصرية على عضويات مختارة في برنامج "بطاقتك إلى الثقافة" للمقيمين من جميع الأعمار ومختلف الاهتمامات للاستمتاع بها خلال العطلات الصيفية كجزء من البرنامج الصيفي في قطر، وهو برنامج حيوي من العروض والأنشطة أطلقه المجلس بالتعاون مع عددٍ من الشركاء من القطاعين العام والخاص.

نوع "بطاقتك إلى الثقافة"

فئات "بطاقتك إلى الثقافة"

يمكنك اختيار فئة من تلك الفئات: "بطاقتك إلى الثقافة" أو "بطاقتك إلى الثقافة المميزة" أو "بطاقتك إلى الثقافة العائلية" أو "بطاقتك إلى الثقافة للطلاب" أو "بطاقتك إلى الثقافة للمعلمين" والحصول على العضوية للاستفادة من الخصومات والاستمتاع بالأنشطة المفضلة لديك. 

نوع الفعاليات

أنواع الفعاليات

توفر عضوية برنامج "بطاقتك إلى الثقافة" إمكانية الدخول حصرياً إلى ما وراء الكواليس في مجموعة من الفعاليات. ويشمل ذلك الحوارات والجولات وورش العمل المتعلقة بالمواضيع التالية:

-  الفن والثقافة
-  المواقع التراثية والمتاحف
-  الموضة والسينما والتصوير الفوتوغرافي والتصميم
-  الجولات التدريبية للمعارض وغيرها من المنتديات المتاحة للمعلمين
-  الرحلات المرتبطة بالطبيعة، مثل فقس السلاحف

يتمتع حاملو البطاقة أيضاً بإمكانية حضور "حوار ثقافي"، وهو سلسلة من المقابلات التي يشارك فيها موظفو متاحف قطر وشركائها والفنانون المحليون والمتعاونون، الذين يجمعهم الشغف بالفن والتراث والإبداع. 

واصل رحلة الاستكشاف

تجارب لا تفوّت