شروط الاستخدام

تُقدم الهيئة العامة للسياحة في قطر ومؤسساتها الفرعية التابعة والمُشار إليها لاحقا بـ ( "الهيئة العامة للسياحة" أو "نحن") محتوى الموقع الإلكتروني هذا "الموقع الإلكتروني" بموجب الشروط والأحكام التالية ("الأحكام"). نحتفظ بحقنا بتعديل هذه الأحكام من وقت لآخر، كما أننا سنقوم بنشر هذه التعديلات من خلال نشر تحديثات على الموقع الإلكتروني. تم إجراء آخر تحديث لهذه الأحكام في الأول من نوفمبر 2015. من خلال دخولك إلى هذا الموقع الإلكتروني واستخدامه، فأنت توافق على هذه الأحكام. لمعرفة المزيد من التفاصيل المتعلقة بممارسات وسياسات جمع واستخدام وحفظ معلومات المستخدمين المستخدمة من قبل الهيئة العامة للسياحة، يُرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

1. الانتماءات

لا تمثل الهيئة العامة للسياحة أي مؤسسة أو جهة أخرى كما أنها لا تعمل تحت رعاية أي جهة معينة أو تتبع لأي مؤسسة تستخدم عبارة "الهيئة العامة للسياحة" أو "قطر للسياحة" في اسمها الخاص وينبغي عدم الخلط بهذا الشأن.

2. حقوق المكيلة الفكرية

تمتلك الهيئة العامة للسياحة أو الأطراف المرخصة التابعة لها حقوق ملكية المحتوى والأمور التشغيلية جميعها في الموقع الإلكتروني، بما في ذلك النصوص والرسومات والشعارات والأيقونات والصور والخيارات، وتخضع جميعها لحماية قوانين حقوق الملكية الفكرية المحلية والدولية. جميع الحقوق غير الممنوحة صراحة في هذه الأحكام هي حقوق محفوظة.

3. العلامات التجارية

جميع العلامات التجارية وعلامات الخدمات والتصميمات والشعارات (والمشار إليها مجتمعة بـ "العلامات التجارية") والمعروضة في الموقع الإلكتروني هي علامات مسجلة وغير مسجلة للهيئة العامة للسياحة والأطراف المرخصة. توافق على عدم ذكر أو الإشارة إلى أي معلومات متعلقة بالهيئة العامة للسياحة أو أي من الأطراف المرخصة في أي نوع من وسائط الإعلام العامة (على سبيل المثال، بيان صحفي أو مواقع إلكترونية) لغايات الدعاية والإعلان أو لغايات ترويجية، أو لغايات الإبلاغ أو التأثير على أي طرف آخر. كما أنك توافق على عدم استخدام أو إعادة نسخ أي من هذه العلامات التجارية أو الإشارة إلى أي إقرار مرتبط بالهيئة العامة للسياحة أو تم من قبلها أو من قبل الأطراف المرخصة التابعة لها

4. استخدام محتوى

الموقع تمنحك الهيئة العامة بموجب ذلك رخصة غير حصرية وغير قابلة للتحويل للدخول إلى الموقع وتحميل وعرض وطباعة نسخة واحدة للمحتوى والأمور التشغيلية المعروضة على الموقع ("محتوى الموقع") عن طريق أي جهاز حاسوب مُستخدم لأغراض شخصيّة أو تجارية خاصة بك، شريطة أن لا تقوم بتعديل محتوى الموقع بأي شكل من الأشكال وبأن تحافظ على جميع حقوق الطبع والنشر وغيرها من إشعارات الملكية الأخرى المعروضة في محتوى الموقع. وإلاّ فإنه لا يمكنك إعادة نسخ أو تعديل أو توزيع أو نقل أو نشر أو كشف محتوى الموقع دون الحصول على موافقة خطية مُسبقة من الهيئة العامة للسياحة.