تخطى الى المحتوى الرئيسي

خطط لرحلتك

سلامتك أولويتنا

تعرف على كل ما يتعلق ببرنامج قطر نظيفة

لضمان تحقيق أقصى قدر من السلامة لجميع المسافرين، توفر مبادرة قطر نظيفة، التي أطلقتها قطر للسياحة بالتعاون مع  وزارة الصحة العامة، الاطمئنان والراحة النفسية للزوار أثناء الاستمتاع بالعروض في قطاعي الضيافة والسياحة.

تم تطبيق البرنامج بالفعل على الفنادق والمطاعم في جميع أنحاء الدولة، من خلال استحداث بروتوكولات متخصّصة في العناية الشخصية والنظافة وأفضل الممارسات المتعلقة بالتعقيم والتطهير.

يهدف البرنامج إلى حماية الضيوف والعاملين في الخطوط الأمامية وتقديم المزيد من الدعم وإحياء قطاع السياحة مع توفير تجربة سياحية آمنة تماماً للزوار والمقيمين في قطر.

لقد تم حالياً ترخيص أكثر من 90% من جميع منشآت الفنادق والمطاعم من جانب برنامج قطر نظيفة، وننصح الزوار بالبحث عن شهادة  قطر نظيفة  في مدخل المطعم أو طلبها عند الوصول.

تتمثل الأولوية القصوى والأهم لدولة قطر في سلامة ورفاهية جميع المسافرين، حيث تعمل  قطر  على تعزيز الثقة الموجودة بالفعل لدى زوارها ومعالجة أي حالة من عدم اليقين السائد فيما يتعلق بالسياحة.

قطر هي الوجهة التي تجمع الأفراد من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بتجارب فريدة وصنع ذكريات خالدة. وتظل الدولة ملتزمة بتوفير تجربة سفر سلسة للجميع وحماية الزوار على طول الطريق.

واصل رحلة الاستكشاف

demand space sticky