Skip to main content

خطط لرحلتك

زيارة قطر في حدود الميزانية

على الرغم من اشتهار قطر بالفخامة، إلا أنها تُعد وجهة مناسبة لجميع الميزانيات، حيث تقدم خدمة لا مثيل لها وتجارب فريدة بتكلفة منخفضة أو بدون تكلفة.

تجارب مناسبة للعائلة في الهواء الطلق

هناك الكثير من المساحات الخارجية التي يمكن فيها الاستمتاع بالتنزه الهادئ مع العائلة أو الاستمتاع بأفق الدوحة الساحر.

إذا كنت تنوي زيارة قطر خلال فصل الشتاء، فاحرص على الخروج مبكراً للاستمتاع بالطقس المشمس المثالي الذي يبلغ متوسط درجة حرارته 17 درجة مئوية. واقضِ الصباح في التنزه على طول الكورنيش قبل الذهاب إلى متحف الفن الإسلامي أو الحديقة المجاورة. وهناك الكثير من مناطق الأنشطة الملائمة لاستمتاع الأطفال والعديد من الأماكن المواجهة للمياه الخضراء الزمردية. وللحصول على تجربة محلية حقيقية، جرّب ركوب القارب الخشبي (اللنجات) أو توجّه إلى مقهى حالول ملاذ الصيادين القريب للتلذّذ بوجبة سريعة مع تناول شاي الكرك المتبل، الذي يمثل مشروباً محلياً مفضلاً. 

تجول في الحي الثقافي كتارا، الوجهة المنشودة للفنون والثقافة والترفيه في الدوحة،  ويُعد هذا المكان مثالياً لقضاء وقت ممتع؛ حيث يتميز بالدخول المجاني إلى صالات العرض والمسارح وأبراج الحمام وجامع كتارا والمسجد الذهبي.  ويوفر الشاطئ العائلي والكثير من المقاهي والمطاعم الصغيرة وجبات خفيفة محلية لشحن الجسم بالطاقة طوال اليوم.

زيارة قطر في حدود الميزانية

استمتع بتجربة الثقافة المحلية

استكشف المعالم الثقافية في الدوحة وتأمل قروناً من التاريخ في متاحفها مع الاستمتاع بالثقافة المحلية في سوق واقف التقليدي.

زيارة قطر في حدود الميزانية

استمتع بمعايشة الماضي

تتمتع قطر بتراث ثقافي غني موثّق في متاحفها الرائعة. ولا تُفرض سوى رسوم دخول رمزية على معظم هذه المتاحف والمعارض والمراكز الفنية، بما في ذلك متحف قطر الوطني ومتحف الفن الإسلامي والمتحف العربي للفن الحديث.

يُعد مشروع مشيرب قلب الدوحة الذي تم تجديده حديثاً مستوحىً من التراث القطري؛ حيث تقع متاحف مشيرب داخل أربعة بيوت تراثية. ويمكنك الاستمتاع بالهندسة المعمارية للمنطقة على نحو مثالي عن طريق ركوب الترام الذي يمر في وسط المدينة.

استمتع بالأجواء الفريدة لسوق واقف واستكشف أزقتها للعثور على الهدايا التذكارية والتوابل وخيارات الطعام المناسبة للميزانية، مما يجعل هذا المكان مثالياً للاستمتاع بمشاهدة الأشخاص.

زيارة قطر في حدود الميزانية

واصل رحلة الاستكشاف

تجارب لا تفوّت