Skip to main content

خطط لرحلتك

برنامج رحلة الاسترخاء

تُعد قطر وجهة مثالية للرفاهية، حيث الفنادق الفاخرة والمنتجعات الصحية الفخمة ومراكز التسوق المتلألئة والشواطئ الرملية التي يجد فيها الجميع ما ينشده.

تمتع بالاسترخاء والراحة واستعادة العافية

تعرف قطر مدى أهمية المياه في كونها باعثة على تجديد الحيوية، وقد بُني جزء كبير من الدوحة حول المياه مما يضمن مناظر رائعة أثناء الاسترخاء.

ابدأ يومك بشيء من الركض البطيء على طول الكورنيش على خلفية أفق الدوحة المذهل.  وبعد تناول وجبة إفطار شهيَة، توجّه بجسدك المُرهق إلى أحد مرافق السبا العالمية الرائدة في المدينة، مثل منتجع الحواس الست، وريميدي، وبليس، للاستمتاع بتدليلٍ يضاهي الملوك والملكات.  كل هذا الاسترخاء سيعمل على فتح شهيَتك، وحينها سيكون كل ما ترغب به هو الجلوس على طاولة تطل على شاطئ الخليج وتناول وجبة غداء هادئة طويلة.  استمتع بأشعة الشمس والمرح على الشاطئ قبل أن تنعم بالقيلولة في أحد أكواخ الكابانا. 

للاستمتاع ببعض التسوق لتغيير حالتك المزاجية، توجّه إلى أحد مراكز التسوق الجذابة في المدينة، والوجهات الشاملة للتسوق وتناول الطعام والترفيه، أو استمتع بزيارة الحزم، مجمع رائع يضم مجموعة من المقاهي والمطاعم ومتاجر الموضة.

برنامج رحلة الاسترخاء

أجواء الأصالة

انطلق في رحلة إلى الماضي من خلال ركوب أحد القوارب الخشبية (اللنجات)، قبل الاستمتاع بالأزقة المتعرجة لسوق واقف.

برنامج رحلة الاسترخاء

سوق واقف

عندما تبدأ الشمس في الرحيل، استلقِ على أحد القوارب الخشبية (اللنجات) التقليدية واستمتع بجمال أفق الدوحة الذي يبدو متوهجاً عند غروب الشمس. وعُد إلى المدينة واستكمل يومك المثالي بنزهة هادئة عبر سوق واقف ذي الموقع المركزي، الذي تم بناؤه على سوق تجاري قديم ولا يزال يُعد مركزاً لنشاط السكان المحليين والسياح.  واستمتع بالتجول في الأزقة التي توفر كل شيء بدءاً من الحُليّ حتى التوابل، ومن الأدوات المنزلية حتى الآلات الموسيقية، وتجوّل في سوق الذهب، حيث ستجد حقاً أن "كل ما يلمع ذهباً".  وتناول الطعام على طريقتك في المقاهي  والمطاعم التي تصطف على جانبي الساحات الرئيسية، أو اجلس لمشاهدة المارّة مع تجربة الحلوى التقليدية يليها القهوة العربية قبل العودة إلى الفندق، ويمكنك تكرار هذه التجربة بأكملها غداً.

برنامج رحلة الاسترخاء

واصل رحلة الاستكشاف

تجارب لا تفوّت