Skip to main content

خطط لرحلتك

العائلة مع الأطفال

تُعد قطر مكاناً مثالياً لقضاء عطلة مناسبة للعائلة؛ حيث تشتمل على خيارات ومغامرات لا حصر لها لجميع الأعمار.

الثقافة والترفيه

احصل على جرعة من الثقافة في متحف قطر الوطني، قبل التوجه إلى دوحة فيستيفال سيتي، حيث تنتظرك مجموعة كبيرة من خيارات الترفيه لجميع أفراد العائلة.

ابدأ اليوم في  متحف قطر الوطني،  الذي يوفر تجربة غامرة ومتعددة الجوانب للأشخاص من جميع الأعمار، باستخدام الصور الأرشيفية والتفاعل الرقمي والألعاب التعليمية، إلى جانب عناصر حسيّة مثل الصوت والروائح وغيرها .

بعد زيارة المتحف، يمكنك قضاء وقت ممتع في  دوحة فيستيفال سيتي، الذي  يُقدم ما يزيد عن 400 علامة تجارية عالمية ومحلية،  وما يفوق 100 مطعم وصالة سينمائية. ويشتمل المول أيضاً على أول مدن ملاهي  لعالم أنجري بيردز  في العالم، و سنو ديونز ذات الطابع الشتوي، وكذلك  فرتشوسيتي، أول مركز مُخصص للألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط.

تتوافر مجموعة من النوادي الشاطئية الرائعة المناسبة للعائلة مما يُتيح قضاء يوم ممتع على الشاطئ لممارسة مجموعة من الرياضات المائية، بما في ذلك ركوب الأمواج والغوص. وتقدم الفنادق في أنحاء المدينة مرافق رعاية نهارية ويمكن للوالدين تدليل أنفسهم بجلسة في إحدى مرافق السبا الفاخرة. وسوف يستمتع الأطفال بالأنشطة المائية وركوب القوارب.

rbsh_vivid

التعليم في المدينة

تأمل الهندسة المعمارية في المدينة التعليمية، واستمتع بالخيول في  مركز الشقب للفروسية

العائلة مع الأطفال

غنية بالتاريخ والتراث

تجوَل في مركز الشقب للفروسية داخل المدينة التعليمية، التي تضم بعضاً من أفضل الجامعات في العالم، أو توَجه إلى مضمار الشحانية لمشاهدة سباقات الهجن، حيث يمتطي الفارس الآلي ظهر الإبل.  واستمتع بالتجوّل في أزقة سوق واقف، حيث يمكنك الإمساك بالصقر، أو الجلوس لاحتساء بعضٍ من شاي الكرك المضاف إليه التوابل، أو شراء الهدايا التذكارية. وللاستمتاع بشيء من الانغماس الثقافي، توجه إلى مطافئ (مقر الفنانين) أو متحف: المتحف العربي للفن الحديث، واختم الجولة في الحي الثقافي كتارا، الذي يضم المعارض والمسارح والمطاعم. اصطحب العائلة واستشعر القلب الثقافي النابض لقطر.

العائلة مع الأطفال

واصل رحلة الاستكشاف

تجارب لا تفوّت