Skip to main content

خطط لرحلتك

برنامج رحلة العطلة في المدينة

تمثل المدينة الوجهة المثالية لقضاء العطلة، حيث تنبض بالفن والثقافة والترفيه والرحلات البحرية على القوارب الخشبية (اللنجات) للمحترفين والعائلات على حدٍ سواء.

العطلة المثالية في المدينة

استمتع بالتنزه في سوق واقف، متاهة قطر التي لطالما كان التجار يمارسون فيها تجارة الذهب والتوابل والعطور والأقمشة لقرون عدةٍ.

بعد التجول في السوق بحثاً عن كنوز العصر الحديث، توجه إلى متحف الفن الإسلامي الشهير عالمياً، الذي يمثل الجوهرة الرئيسية لمتاحف قطر؛ حيث يعرض الفنون والتحف الإسلامية على مدار 14 قرناً. ويحتوى متحف قطر الوطني على صالات عرض مترابطة تأخذ الزوار في رحلة عبر تاريخ المنطقة، بدءاً من أصولها كمركز لتجارة اللؤلؤ وحتى الوقت الحالي. 

استكشف المشهد الفني للمدينة: المنحوتات والمعارض والمجسمات الفنية وصالات العرض التي تعرض الفن المعاصر، إلى جانب أعمال عظماء العالم الفني بدءاً من بيكاسو وحتى جياكومتي، قبل التوجه إلى مراكز التسوق المتأَلقة في المدينة، تلك المباني التجارية التي تُعد موطناً للعلامات التجارية العالمية والمحلية ومدن الملاهي والأماكن الترفيهية.

برنامج رحلة العطلة في المدينة

تناول الطعام على طريقتك في الدوحة

انتقالاً من الفن بشكل عام إلى فن تناول الطعام، يعكس مشهد الطهي في الدوحة تنوع سكانها ويلبي جميع الأذواق بما يناسب جميع الإمكانيات المادية

برنامج رحلة العطلة في المدينة

دلل نفسك بألوان الفخامة

تذوق المأكولات التقليدية للمطبخ القطري أو اختر من بين مجموعة عالمية من الأطباق الشهية في مطاعم للشيف ألان دوكاس والشيف نوبويوكي ماتسوهيسا وغيرهما،  حيث توجد مجموعة متنوعة من الأطعمة تُشبع نهم عشاق الطعام، بدءاً من المنتجعات فئة الخمس نجوم والمقاهي والوجهات مثل اللؤلؤة-قطر وسوق واقف والحي الثقافي كتارا. وبعد تناول الحلويات التقليدية والقهوة العربية، يمكنك ركوب أحد القوارب الخشبية (اللنجات) على الكورنيش والاستمتاع بمشهد المدينة المتلألئ مع غروب الشمس فوق الخليج العربي.

برنامج رحلة العطلة في المدينة

واصل رحلة الاستكشاف

تجارب لا تفوّت