التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

خططي لرحلة لا تُنسى للسيدات فقط


تعد قطر وجهة مثالية للمسافرات - مع وجود مساحات ومنتجعات صحية ومراكز تسوق من جميع الأنواع مخصصة للسيدات. 

اليوم الأول

معانقة تقاليد الدوحة

في الصباح

معايشة الثقافة

يمكن أن تكون البداية بزيارة متحف الفن الإسلامي أو متحف قطر الوطني لمشاهدة بعض تصاميم الهندسة المعمارية المذهلة ومعرفة تاريخ قطر، قبل استكشاف حاضرها. 

بعد ذلك، يمكن الانطلاق لزيارة سوق واقف؛ حيث يفوح عبق التاريخ الحي، وتتألق التذكارات الرائعة. تم بناء سوق واقف على موقع سوق قديم؛ حيث يمكن للمسافرين حمل الصقور على أيديهم أو التجول في سوق الذهب والأزقة التي تشع بالمعدن النفيس وكأن ميداس حول كل شيء إلى ذهب. 

بعد الظهيرة

تناول العشاء في المنتجع أو في أحد المطاعم الشهيرة في قطر

حان وقت تناول العشاء بعد يوم طويل. تُعد قطر وجهةً رائعة لعشاق الطعام، بما توفره من خيارات لا حصر لها تجمع بين الحداثة والتقاليد في مشهد طهي غني ومتنوع يضم مطاعم حائزة على نجمة ميشلان ومطاعم المطبخ القطري التقليدي وحتى أغذية الشارع اللذيذة. 

اليوم الثاني



 الفن في الطبيعة

في الصباح

الاسترخاء بجانب المسبح أو الاستمتاع بالسبا

البداية المثلى لليوم بجوار المسبح

بعد الظهيرة

جولة لنصف يوم أو ليوم كامل في زكريت 

استكشفي زكريت والمنظر الساحر لتكوينات رأس أبروق الشبيهة بسطح القمر. تتألف منحوتة غرب-شرق/شرق-غرب للفنان ريتشارد سيرا، والواقعة بين تكوينات صخرية أشبه في الشكل بعيش الغراب، من أربعة ألواح فولاذية يزيد ارتفاعها عن 14 متراً وتمتد عبر مسافة كيلومتر، وهي تعبر عن العزلة ومرور الوقت. تشمل المعالم البارزة الأخرى مدينة الأفلام ومحمية المها العربية. 

اليوم الثالث



التسوق للمتعة

في الصباح

الفخامة المطلقة في مول الحزم 

يشير اسم الحزم إلى "الأراضي العالية" في اللهجة القطرية، وهو اسم على مسمى لمركز التسوق هذا الذي يمنحك تجربة ترفع المعنويات.

بعد ذلك، يمكن التوجه إلى الحي الثقافي كتارا حيث المحلات التجارية والمعارض والمسارح وقاعات الحفلات الموسيقية والعديد من المقاهي والمطاعم مما يجعلكِ لا تشعرين بمرور الوقت هنا. وفي نهاية هذا الحي يوجد جاليري لافاييت الذي يعرض أكثر من 400 علامة تجارية من جميع أنحاء العالم تمنحك التجربة الباريسية التي تكتمل روعتها مع الضيافة العربية الأصيلة.

بعد الظهيرة

مول فيلاجيو 

مول فيلاجيو هو الوجهة المثالية للمتاجر الفاخرة في قطر ويتميز بطرازه المعماري المستوحى من مدينة البندقية.  

عطلات فاخرة داخل المدينة للمسافرين المنفردين لمدة 72 ساعة

  1. متحف الفن الإسلامي
  2. متحف قطر الوطني
  3. سوق واقف
  4. قلعة زكريت
  5. الحزم
  6. فيلاجيو

الدوحة وجهة صغيرة يمكن للمسافرين الفرديين الاستمتاع بها وبما تقدمه من عروض.