Skip to main content

خطط لرحلتك

المسافرون بهدف العمل

تُعد قطر مركزاً مالياً وتجارياً يحظى بأهمية عالمية كما أنها محور عالمي للثقافة والاسترخاء والمغامرة والتاريخ والرياضة.

استمتع بالترفيه مع العمل

عندما تشارف الاجتماعات على الانتهاء، يمكن للحضور الاستمتاع بمجموعة من التجارب الأصيلة خارج أجنحة الشركات واكتشاف ما تقدمه قطر بالكامل.

تستضيف قطر بعض المؤتمرات والمعارض واللقاءات الرائدة في العالم، مما يستقطب مجموعة كبيرة من المهنيين إلى البلاد.  ويمكن للزوار القيام بجولة على متن حافلات الدوحة على مدار الساعة من قلب الخليج الغربي، الحي المالي للدوحة، حيث توفر الجولات السياحية على متن الحافلات العامة وسيلة ملائمة لمشاهدة معالم الجذب والهندسة المعمارية المذهلة في المدينة.

استمتع بالتجوّل في الحي الثقافي كتارا الذي يُعد محوراً للنشاط الفني والثقافي، أو الاسترخاء على الشاطئ، أو التسوق في غاليري لافاييت الأنيق أو التلذّذ بالمأكولات الأصيلة في أحد المطاعم المتعددة المنتشرة في الحي.  واقض وقتاً ممتعاً في أحد مراكز التسوق المتعددة بالمدينة، أو توجّه إلى اللؤلؤة-قطر للتسوق واستمتع ببعضٍ من أجواء مدينة البندقية الإيطالية في قطر في قناة كارتييه زاهية الألوان.

المسافرون بهدف العمل
جزيرة اللؤلؤة-قطر

استمتع بالمساحات الخضراء أو الصحراء

يمكن لعشاق الجولف الاستمتاع بنوادي الجولف في الدوحة، أو الاستجابة لنداء الصحراء، والاستمتاع بجمال البحر الداخلي الرائع.

يمكن للاعبي الجولف ممارسة هذه الرياضة الممتعة في نادي المدينة التعليمية للجولف والاستمتاع بأحدث المرافق بما في ذلك نطاق تراكمان؛ حيث يتم تتبع كل ضربة بواسطة الرادار، ويعمل إيصال الكرة بدون تلامس والملعب الأخضر الداخلي إلى جانب الأرضية المتحركة التي تحاكي الضربات الخفيفة في المنحدرات على تحسين اللعبة.

المسافرون بهدف العمل
نادي المدينة التعليمية للجولف

استمتع بتجربة المخيم الصحراوي الأصيل

للحصول على تجربةٍ أكثر أصالة، توجه إلى خور العديد (البحر الداخلي) الذي يُعد أحد المواقع المدرجة في قائمة اليونسكو وأحد الأماكن القليلة التي يتوغل فيها البحر في أعماق الصحراء.  واستمتع بالكثبان المتموجة التي تحيط بالمياه المتلألئة، قبل التوجه إلى مخيم تقليدي على الطراز البدوي لتناول وجبة لذيذة أو الإقامة لليلةٍ واحدة.

المسافرون بهدف العمل
مخيم على الطراز البدويّ

برنامج رحلة الأعمال

  1. الحي الثقافي كتارا
  2. جزيرة اللؤلؤة-قطر
  3. نادي المدينة التعليمية للجولف
  4. البحر الداخلي

واصل رحلة الاستكشاف

تجارب لا تفوّت