التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

استمتع بعطلة شاطئية لمدة 72 ساعة

جدد نشاطك وحيويتك في ثلاثة أيام؛ ذكريات لا تنتهي.


تضم قطر مئات الأميال من السواحل المذهلة وعندما يقترن ذلك مع المناخ الرائع، تغدو الوجهة الأكثر إمتاعاً على الإطلاق. فإذا كنت من محبي الشواطئ، إليك بعض الاقتراحات.

اليوم الأول
في الصباح

انعم بالاسترخاء في منتجع وفندق مؤتمرات شيراتون جراند الدوحة، وتلذّذ بالاستجمام وتجديد الطاقة على الشاطئ الخاص في المنتجع، واستمتع بمشاهدة المناظر الخلابة للبحر أو ممارسة الغطس في المسبح أو الإبحار أو التجديف على الألواح أو ركوب قوارب الموز أو رحلات الصيد أو التزلج بالألواح على الماء أو التزحلق على الماء. 

بعد الظهيرة

بعد ذلك، يمكن الانطلاق في رحلة عبر وجهات تناول الطعام الرائعة بالفندق لتجربة النكهات المحلية والإقليمية، والتنزه عبر الحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة، والاستمتاع بغروب الشمس في مقهى بول كافيه.

العطلات الشاطئية لمدة 72 ساعة

  1. جزيرة العالية
  2. البحر الداخلي

تضم قطر مئات الأميال من السواحل المذهلة وعندما يقترن ذلك مع المناخ الرائع، تغدو الوجهة الأكثر إمتاعاً على الإطلاق. فإذا كنت من محبي الشواطئ، إليك بعض الاقتراحات.

اليوم الثاني
في الصباح

أبحر من الدوحة إلى جزيرة العالية واكتشف الجنة التي لا نظير لها؛ حيث تضم هذه الجزيرة شعاباً مرجانية تعد موطناً لمجموعة متنوعة من الكائنات الحية البحرية، وتُعتبر واحدة من أفضل الوجهات لممارسة الغطس وصيد الأسماك وركوب الأمواج بالطائرة الورقية. إنها فرصة مثالية كذلك لالتقاط الصور بين الرواسب الصخرية والرمال النقية والنوارس وطيور الفلامينغو لصنع ذكريات خالدة.

بعد الظهيرة

إذا كنت تفكر في قضاء وقت ممتع مع العائلة أو الأصدقاء والتفاعل مع الطبيعة، فلا تفوّت قضاء يوم رائع في جزيرة العالية غير المأهولة والهادئة التي تتميز بمناظرها الخلابة. 

اليوم الثالث
في الصباح

استمتع بتجربة رائعة في الصحراء دون التخلي عن وسائل الراحة من خلال رحلة تخييم رائعة لليلة واحدة في مخيّم فخم على الشاطئ، فلا تكتمل التجربة روعتها إلا مع تقاليد الضيافة القطرية الأصيلة. 

بعد الظهيرة

يوفر مخيم ريجنسي سيلين خياماً فاخرة وأسرّة كبيرة الحجم وأسرة مزدوجة بالإضافة إلى تكييف هواء وشبكة واي فاي، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة التلفزيون في الداخل ومناظر الغروب والشروق المذهلة في الخارج. أسدل الستار على هذا اليوم الممتع بالجلوس حول النار محدّقاً في السماء.

في المساء

ُتُعد قطر وجهةً معروفة على مستوى العالم لقضاء العطلات الشاطئية، حيث تضم أميالاً من الشواطئ الذهبية. فسواءٌ أكنت تبحث عن مرافق ملائمة للعائلة أو أنشطة ملائمة للأصدقاء أو وجهة ممتعة للاسترخاء، ستجد مجموعة كبيرة للغاية من الخيارات التي تلبي رغباتك.