تخطى الى المحتوى الرئيسي

خطط لرحلتك

احتضان ما يتميز به فندق ريتز كارلتون الدوحة من فخامة

يقع فندق ريتز كارلتون الدوحة على إحدى جُزر بحيرة الخليج الغربي، ويُعد أحد الفنادق الفاخرة حيث يجسّد التقاليد القديمة والحداثة، ويوفر ملاذاً حضرياً.

الفندق

فندق ريتز كارلتون الدوحة

يقع فندق سانت ريجيس في الخليج الغربي، منطقة الأعمال المركزية في الدوحة، وبالقرب من أحد أجمل الأحياء، ألا وهو اللؤلؤة-قطر، ويبذل الفندق قصارى جهده لاستيعاب الضيوف وشغل أوقاتهم بوسائل الترفيه والتسلية. وبفضل الغرف والأجنحة التي توفر خدمات فاخرة حسب الطلب، تكمّلها وسائل الراحة المخصّصة وخيارات الأطعمة الراقية التي تتجاوز التوقعات والمرافق الترفيهية التي توفر الملاذ المثالي لجميع أفراد العائلة، سيكون المنتجع بلا شكٍ وجهة لا تُنسى.

كيف يمكن الوصول إلى هناك؟

  • يقع فندق ريتز كارلتون الدوحة في قلب بحيرة الخليج الغربي الراقية.

    يسهل الوصول إلى الفندق بالسيارة الخاصة أو سيارة الأجرة (تُستخدم أوبر على نطاق واسع، وبدلاً من ذلك يمكن استخدام كروه أو كريم). وتبلغ المسافة من مطار حمد الدولي 30 دقيقة.

فندق ريتز كارلتون الدوحة

العنوان

الدوحة قطر, West Bay Lagoon

الهاتف

+974 4484 8000

الموقع الإلكتروني

https://www.ritzcarlton.com/en/hotels/qatar/doha

يعمل الفندق منذ عام 2001، ويعتبر وجهة فاخرة مفضلة للقطريين والمقيمين في قطر والمسافرين الدوليين. ويقدم الفندق مجموعةً متنوعةً من الغرف والأجنحة المعاد تصميمها مؤخراً، والتي تجمع بطريقة مثالية بين التصميم والراحة، فيما توفر أماكن اجتماعات مجهزة بالكامل وتقدم خيارات ممتازة لتناول الطعام.

تم مؤخراً تجديد أجنحة الجراند الأميرية الأربعة في فندق ريتز كارلتون الدوحة، وتعرض هذه الأجنحة تقنيات وأثاث معاصر من تصاميم جيورجيتي وكريستوفر جاي؛ حيث يُسلط الضوء على تصميم الأجنحة من خلال لمسات ألوان نابضة بالحياة ومقتنيات مصممة خصيصاً من جانب فنانين محليين مشهورين. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر جناح كتارا الفاخر تراساً خارجياً مزوداً بمنطقة جلوس مريحة للاستمتاع بأشعة الشمس والمناظر الخلابة. 

ووفقاً لما قاله كارلو جافاخيا، المدير العام للفندق، "يُعد فندق ريتز كارلتون، الدوحة واحداً من أكثر العقارات الفاخرة تميزاً في المنطقة ويقدم أرقى الخدمات وسط أجواء عصرية ووسائل راحة فاخرة."

فندق ريتز كارلتون الدوحة
فندق ريتز كارلتون الدوحة

أبرز معالم زيارتك

تجربة حقيقية من فئة 5 نجوم لإيقاظ حواسك

  • منتجع حصري في جزيرة

  • سبا عالمي ومركز عصري للياقة البدنية

  • ملعبان داخليان للتنس

  • مجموعة متنوعة من أماكن الأعمال

  • مطاعم متميزة بإطلالتها

مرسى به 235 موقفاً للقوارب، بالإضافة إلى نادٍ لأنشطة القوارب ومرسى به 8 مواقف لدراجات التزلج المائي 

مسابح داخلية وخارجية مزودة ببار، وجاكوزي ومغطس، ومسبح للأطفال 

قاعتان للاحتفالات و6 قاعات للاجتماعات ومؤتمرات الفيديو

374 غرفة ضيوف، بما يشمل 42 غرف كلوب و61 جناح و4 أجنحة جراند أميرية، متميزة بإطلالاتها على البحر أو المدينة 

يستضيف الفندق  أنواعاً مختلفة من الفعاليات؛ بما في ذلك ليالي السيدات، ويتم الترتيب لعروض ساعات الحظ ووجبات الغداء في مرافق المأكولات والمشروبات المميزة بالفندق.

بفضل تميز مطعم بي لاونج الدوحة بإطلالاته الجميلة على المرسى وتصميماته الداخلية الأنيقة وتراسه الخارجي الكبير، يُعد المطعم المكان الخيالي الجديد للمسافرين المترفين الذين يحرصون على تذوق المأكولات والأطعمة المختلفة المميزة فيما يستمتعون بالإيقاعات الموسيقية الهادئة.

يقدم مطعم سيل آند ميل أطباقاً فرنسية أصلية تنتقل من جيل إلى جيل. ويحتوي كل طبق على مزيجٍ بسيط من النكهات مُعدٌ بشغف وبالاهتمام بكل مكون مستخدم.

يقدم مطعم إس تي كيه لمحبي اللحوم لمسةً راقيةً لمفهوم مطاعم اللحوم الأمريكية، وأجواءً عصرية توفر تجربة طهي فريدة.

يتميز مطعم لاجون بتقديم نكهات محلية بلمسةٍ عالمية في مساحة خضراء وارفة.

يتجاوز فندق ريتز كارلتون مجرد كونه مكاناً لطيفاً للإقامة؛ فهو مكان للتواصل الفعلي مع الثقافة المحلية وتجربة خدمات الضيافة الراقية.

  • 8 مطاعم وبارات

  • متاجر تجزئة

  • خدمة تأجير السيارات

  • خدمة تلميع الأحذية

  • صالون للعناية بالشعر

معلومات مفيدة

العنوان

West Bay Lagoon, Doha, Qatar

الموقع الإلكتروني

الهاتف

تجارب لا يسعُك تفويتها

demand space sticky