تخطى الى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

جرب متعة الأجواء المختلفة بعيداً عن ضجيج العالم في منتجع جزيرة البنانا

يقدم منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا لضيوفه صورة رائعة للضيافة القطرية الكلاسيكية وتجربة فريدة لمنتجع الجزيرة من خلال الاستمتاع بالفلل الأولى والوحيدة فوق الماء في قطر. 

الترفيه, المنتجع الصحي (السبا), العائلة, الفندق, الشاطئ

منتجع جزيرة البنانا في الدوحة

استمتع بتجربة تفيض بالفخامة في منتجع جزيرة البنانا في الدوحة من أنانتارا، الذي يقع على جزيرةٍ على شكل هلال لها مرسى خاص بها وشعاب مرجانية. يمثل هذا المنتجع وجهة مثالية للاستمتاع بجميع الأنشطة الترفيهية والاسترخاء. فبدءاً من المغامرات تحت الماء، مثل الغوص إلى الأنشطة البرية مثل البولينج والجولف، يمكن لمنتجع جزيرة البنانا أن يصنع من إقامتك ذكريات لا تُنسى.

كيف يمكن الوصول إلى هناك؟

    • يمكن الوصول إلى منتجع جزيرة البنانا بالقارب فقط. ويستغرق الوصول إليها 25 دقيقة بالعبّارة من ميناء الشيوخ الواقع في منطقة وسط المدينة.
    • يمكن الوصول إلى ميناء الشيوخ بالسيارة الخاصة أو سيارة الأجرة (تُستخدم أوبر على نطاق واسع، وبدلاً من ذلك، يمكن استخدام كروه أو كريم). وتتوفر خدمة صف السيارات. وتبلغ المسافة من مطار حمد الدولي 20 دقيقة. ويقع سوق واقف ومتحف الفن الإسلامي على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.
    • أقرب محطة مترو إلى ميناء الشيوخ هي سوق واقف.
جرب متعة الأجواء المختلفة بعيداً عن ضجيج العالم في منتجع جزيرة البنانا

العنوان

Banana Island

الهاتف

+974 4040 5050

الموقع الإلكتروني

https://www.anantara.com/en/banana-island-doha

يبعُد منتجع جزيرة البنانا الدوحة من أنانتارا مسافة 25 دقيقة فقط عن قلب العاصمة القطرية النابضة بالحياة ويقع على جزيرة رائعة تمنحك متعة البُعد عن ضجيج العالم. ويشتهر المنتجع بمرافقه عالمية الطراز وأنشطته غير المتناهية، سواءٌ فوق الماء أو تحته، مما يمنحك متعة الاسترخاء والمغامرة والعافية والاستمتاع الخالص.

جرب متعة العزلة في الفخامة العربية الحقيقية؛ حيث يضم المنتجع 141 غرفة وجناحاً، وفللاً تشتمل على مسابح، وفللاً فوق الماء مما يضفي أجواءً رومانسية أو يعدُك بقضاء عطلة لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء.

يضم المنتجع مرسى خاصاً، ومسبحاً مهيأً لركوب الأمواج، ومركزاً للغوص مجهزاً بالكامل. وتتراوح متعة الرياضات المائية غير المتناهية من وتيرة الاسترخاء وركوب الكاياك وركوب ردهة Hamacland™ والتجديف أثناء الوقوف إلى الإثارة الناتجة عن التزلج بالألواح على الماء وركوب قارب البنانا أو قارب الدونات.

أبرز معالم زيارتك

  • إطلالة على أفق الدوحة

  • فلل فوق الماء

  • مطاعم متميزة بإطلالتها

  • تجربة الحمام

  • رحلات بالقوارب عند الغروب

يُمكن لأولئك الذين يفضلون التنعّم بالهدوء والاسترخاء الاستمتاع بشاطئ المنتجع الخاص الممتد على طول 800 متر أو لعب كرة الطائرة المائية أو الغوص في مسبح البحيرة الذي يبلغ طوله 100 متر أو مشاهدة أطفالهم يلعبون في مسبح الأطفال الذي يتميز بمنزلقاته المائية الخاصة.

كما يحصل الضيوف الباحثون عن خيارات الاستجمام على الأراضي الجافة على متعة الاختيار، بدءاً من الاستمتاع بالتنس وكرة الطائرة الشاطئية ومركز اللياقة البدنية إلى ملعب الجولف المكون من تسع حفر وصالة البولينج المكونة من ثمانية قوارير ومسرح السينما لكبار الشخصيات. ونرحب بالعائلات في نادي كول منت كيدز كلوب ونادي بيبر منت تينز كلوب؛ حيث تتوافر مرافق مخصصة وحاضنات أطفال محترفات ومؤهلات بالكامل. 

تتجسد الرفاهية بأكملها في التدليل المتخصص على يد الخبراء في ملاذ منتجع أنانتارا الصحي الهادئ فوق الماء، الذي يضم حماماتٍ ومرافق جاكوزي منفصلة للرجال والنساء وقائمة علاجات مستوحاة من التقاليد القبَلية القديمة والتراث الثقافي الغني للدوحة.

يقدم منتجع جزيرة البنانا مجموعة واسعة من الأطباق التي تشمل المأكولات الشرق أوسطية والإيطالية والأمريكية والهندية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة الطهي الفريدة هذه في مواقع مذهلة منتشرة عبر الجزيرة. كما يمكن للضيوف أن يتعلموا كيفية ابتكار المأكولات القطرية أو الإيطالية أو الهندية الكلاسيكية مع أحد الطهاة الرئيسيين في الفصول التعليمية للطهي التفاعلي من سبايس سبونز.

بالنسبة للزوار الذين لديهم الوقت والرغبة في الاستكشاف، يتمتع المنتجع بموقعٍ مميز يمكّنهم من استكشاف الكنوز الثقافية والطبيعية في قطر.

 

احجز رحلة على متن قارب كبار الشخصيات للاستمتاع بتجربة استثنائية خاصة للوصول إلى الجزيرة.

احصل على طبقٍ عائم من الفواكه الطازجة وجوز الهند في فيلتك الخاصة لتناول وجبةٍ خفيفة بجانب المسبح تستحق المشاركة على Instagram.

معلومات مفيدة

العنوان

Banana Island

الموقع الإلكتروني

الهاتف

تجارب لا يسعُك تفويتها

demand space sticky