Skip to main content

تجارب لا تفوّت

بانيان تري الدوحة في لاسيجال مشيرب


بانيان تري الدوحة هو منتجع حضري فاخر يقع في قلب مشيرب بالدوحة، ويقدّم مفهوماً جديداً للفخامة والراحة والضيافة.

يضم المنتجع 126 غرفة فاخرة للضيوف مصمّمة خصيصاً بما في ذلك 66 جناحاً، و215 شقة فندقية متكاملة الخدمات، و8 غرف ديناميكية للاجتماعات بمساحة إجمالية تبلغ 945 متراً مربعاً. كما يضم المنتجع مرفق بانيان تري سبا المذهل، بالإضافة إلى الخيارات الانتقائية لتناول الطعام.  

بفضل الموقع الحيوي لهذا المنتجع، يمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى خط مترو الدوحة، وكذلك المناطق التجارية والسكنية الرئيسية الأخرى. ويبعُد المنتجع عن مطار حمد الدولي 20 دقيقة بالسيارة، كما يقع على مقربة من أفضل المعالم الثقافية والملاهي الليلية ومراكز التسوق النابضة بالحياة ومراكز الترفيه في الدوحة.

بانيان تري الدوحة في لاسيجال مشيرب
بانيان تري الدوحة في لاسيجال مشيرب

أبرز معالم زيارتك

  • واحة في الحديقة

  • مناظر خلابة

  • مسابح داخلية وخارجية

  • 5 منافذ للأطعمة والمشروبات

  • مرفق المعالجة المائية رينفورست

يُعد منتجع بانيان تري الدوحة العاصمة المثالية لعالم المأكولات الشهية التي تُقدم أثناء الاستمتاع بإطلالاتٍ ساحرة من مطاعم الفندق الواقعة بين الطابقين 24 و28. استمتع بالنكهات والأطعمة العالمية الطازجة في مطعم Il جالانت، الذي يقدم المأكولات الإيطالية الأصيلة، ومطعم الزعفران، المطعم التايلاندي المميز في بانيان تري، ومطعم قلمكاري، المطعم الهندي الشهير، وحانة وصالة فيرتيجو، وبانايا لاونج، الذي يقدم باتيسري بلمسات آسيوية، كل ذلك يعدك بتجارب طعام استثنائية ويشكّل اسماً معروفاً في المدينة لدى عشاق الطعام. 

يضم السبا المميز في منتجع بانيان تري الدوحة مرفق العلاج المائي المميز رينفورست، ويقدم علاجاتٍ منشطة للعمل على استرخاء الضيوف وتجديد حيويتهم بشكل كامل. وتمثل التجربة ملاذاً يغمر الحواس؛ حيث توفر بيئة تُنعش الجسد والعقل والروح. ويضم السبا أماكن حصرية خاصة للرجال والنساء مجهزة بغرف علاجية، وأسرّة مدفأة، ومسبحاً حيوياً يحتوي على جاكوزي، ومناطق للاسترخاء، وغرفة بخار ملحي، وساونا بالأعشاب، وممشى تحت الأمطار. ويمكن للأزواج الاستفادة من تجربة التدليل المثالية للزوجين. 

يُعد منتجع بانيان تري الدوحة أحد معالم مشروع واحة الدوحة، ويمثل إحدى الوجهات الأكثر روعة؛ حيث يوفر وصولاً مباشراً إلى متجر شامل متعدد الأقسام ومدينة ملاهي تجريبية داخلية ومجمّع حصري.

تجارب لا يسعُك تفويتها